علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    هنري الكل يرشح اسبانيا والبرازيل للقب في كاس العالم لكن فرنسا ستحقق المفاجئه

    شاطر

    s428014598
    طالب جيد
    طالب جيد

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 25/03/2010

    هنري الكل يرشح اسبانيا والبرازيل للقب في كاس العالم لكن فرنسا ستحقق المفاجئه

    مُساهمة  s428014598 في الخميس مايو 27, 2010 8:38 am

    هنري الكل يرشح اسبانيا والبرازيل للقب في كاس العالم لكن فرنسا ستحقق المفاجئه


    أكد النجم الفرنسي تييري هنري مهاجم برشلونة الإسباني أن جميع التكهنات تشير لبلوغ منتخبي إسبانيا والبرازيل لنهائي كأس العالم المقبل، إلا أن منتخب فرنسا قادر على صنع المفاجأة ومخالفة هذه التوقعات.
    جاءت تصريحات هنري خلال تصويره لإحدى الإعلانات التجارية بصحبة النجمين البرازيلي ريكاردو كاكا والمكسيكي رافا ماركيز بمدينة فالنسيا الإسبانية.
    وأوضح اللاعب الملقب بالغزال الأسمر أن "العالم كله يتحدث من الآن عن فوز إسبانيا بالمونديال، ولهم الحق في ذلك لاسيما أنه يمتلك نخبة من أفضل اللاعبين في الوقت الحالي، ويصعب على أي منتخب آخر مجاراتهم في السرعة والمهارة".
    وأشار هنري إلى أن استبعاد كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد من قائمة المونديال بمثابة "ضربة قاصمة للاعب ستؤثر بالتأكيد على حالته النفسية، لأن حلم المشاركة في المونديال يراود جميع لاعبي العالم، إلا أننا في النهاية يجب أن نرضخ لقرار المدرب".
    وقال لاعب ارسنال السابق "على الرغم من تضاؤل حظوظ منتخب الديوك الفرنسي في الفوز باللقب أو حتى الترشيح له، إلا أن الجميع يتذكر أننا استبعدنا من الترشيحات في 1998 الذي حققنا فيه المعجزة وفزنا به، وعلى النقيض، عندما كنا المرشح الأول للفوز بمونديال 2002 خرجنا من الأدوار الأولى دون تسجيل هدف واحد".
    وأوضح هنري أن السبيل الوحيد للفوز باللقب أو الظهور المشرف على أقل تقدير هو التحلي بروح الجماعة وتخطي المشاكل والفضائح التي واجهت بعض لاعبي المنتخب مؤخرا.
    ويلعب المنتخب الفرنسي في المجموعة الأولى من المونديال بجانب منتخبات جنوب أفريقيا والمكسيك وأوروجواي.
    __________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:30 pm