علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مدرب المنتخب الياباني أوكادا يحذر لاعبيه من خطورة شنايدر وإيتو

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    مدرب المنتخب الياباني أوكادا يحذر لاعبيه من خطورة شنايدر وإيتو

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 9:19 am

    حذر مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا لاعبي منتخبه من خطورة لاعبي فريق أنتر ميلان الإيطالي وهما الهولندي ويسلي شنايدر والكاميروني صامويل إيتو والذين سيتواجدون مع منتخباتهم ليواجهوا المنتخب الياباني في إطار منافسات المجموعة الخامسة بنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

    وكان قد حضر السيد أوكادا لمدرجات ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلان والتي جمعت بين فريقي أنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني في إطار مباراة الذهاب لدور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي أنتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة { 3 - 1 } .

    وقد قام السيد أوكادا بمراقبة اللاعبين الذين سيواجهون المنتخب الياباني في كأس العالم وتحديداً اللاعبان شنايدر وإيتو ليبدأ بعدها بتحذير لاعبي منتخبه بقوله :[ شنايدر كان لاعباً عظيماً بمباراة الثلاثاء ، فهو يعتبر من الركائز الأساسية للمنتخب الهولندي بجانب كل من فان بيرسي وآرين روبين وفان بروكهورست ولكن يجب علينا إيقاف خطورته عندما نواجه منتخبه في كأس العالم ] .

    إلا أن السيد أوكادا ألمح في قدرته على إيقاف خطورة شنايدر بحيث أكد بأن لو طبق لاعبي منتخبه خطة { 4 - 1 - 4 - 1 } بحذافيرها فأنهم سيكونوا قادرين على قتل فعالية شنايدر بالمباراة .

    وحول المهاجم الكاميروني صامويل إيتو فقد ذكر السيد أوكادا بأنه أعجب بهدف الإنتر الثالث والذي شهد قيام الكاميروني إيتو بتمرير كرة ذكية لزميله الهولندي شنايدر والذي قام بإرسال الكرة إلى المهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو ليحرز الهدف الثالث لأصحاب الأرض بحث أكد السيد أوكادا بأن الكاميروني إيتو ساهم بشكل كبير في صناعة الهدف الثالث لفريقه .

    وقد ختم السيد أوكادا حديثه عن الكاميروني إيتو بقوله :[ لن يكون إيتو لوحده من يجب الحذر منه فهناك لاعبين آخرين من المنتخب الكاميروني يجب الحذر منهم وإيتو يعتبر واحد من هؤلاء الذين يستحقون الإهتمام والمراقبة من أجل الحذر منهم ] .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 4:38 pm