علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    انتيتش يفرض حاجز من السرية على قائمة المنتخب الصربي

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    انتيتش يفرض حاجز من السرية على قائمة المنتخب الصربي

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 9:04 am

    أكد رادومير انتيتش المدير الفني للمنتخب الصربي في مقابلة صحفية نشرت اليوم الثلاثاء أن صربيا سترسل قائمتها المؤقتة لكأس العالم بجنوب أفريقيا ، مباشرة إلى الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) دون أن تكشف بشكل علني عن أعضاء الفريق المنضمين إلى القائمة.

    وقال انتيتش لصحيفة سبورتسكي زورنال "لن أكشف عن القائمة الموسعة للاعبين ، ولكني فقط سأرسلها إلى المكان الذي يجب ارسالها له".

    وأكد المدرب أن القائمة الأولية المؤلفة من 30 لاعبا من بينهم أربع حراس مرمى ستضم مجموعة اللاعبين الذين قادوا صربيا لصدارة المجموعة في تصفيات كأس العالم".

    وينتهي الموعد النهائي الذي أقره الفيفا للإعلان عن القوائم الأولية للمنتخبات المشاركة بكأس العالم اليوم الثلاثاء ، فيما تضم القائمة النهائية للمنتخبات 23 لاعبا.

    ويرى المراقبون الرياضيون في صربيا أن انتيتش نقل المنتخب الصربي من الصورة الفاشلة التي ظهر بها في كأس العالم 2006 قبل أن يفشل في التأهل إلى كأس الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو 2008) ، إلى فريق منضبط من الناحية التكتيكية وصلب في الدفاع.

    وأبرز نجوم الفريق هم نيمانيا فيديتش مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي وباني ايفانوفيتش مدافع تشيلسي وديان ستانكوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي وميلوس كراسيتش جناح سيسكا موسكو وزدرافكو كوزمانوفيتش لاعب شتوتجارت الألماني وماركو بانتيليتش ونيكولا زيجيتش مهاجما أياسك أمستردام وبلنسية على الترتيب.

    وأكد انتيتش اعتزامه اصطحاب أربعة حراس مرمى إلى معسكر الفريق لأن جميع المرشحين ، من بينهم الحارس الأول فلاديمير ستويكوفيتش ، الذي يتردد أنه على حافة الرحيل عن ويجان ، أما ظهروا بشكل سيء في الموسم الماضي أو لم يحصلوا على وقت كاف داخل الملعب .

    وتأهلت صربيا مباشرة إلى كأس العالم متقدمة على فرنسا وصيفة النسخة الماضية لكأس العالم ، وتلتقي صربيا في دور المجموعات مع ألمانيا وأستراليا وغانا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:16 pm