علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    خلاف محتمل بين أمريكا وإيطاليا بسبب فندق الإقامة في جنوب أفريقيا

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    خلاف محتمل بين أمريكا وإيطاليا بسبب فندق الإقامة في جنوب أفريقيا

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 8:53 am

    يتوقع المراقبون حدوث خلاف بين المنتخبين الإيطالي والأمريكي حول الفندق والمعسكر التدريبي الخاص بكل منهما خلال نهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم بجنوب افريقيا الصيف المقبل.

    وقبل انطلاق مراسم قرعة كأس العالم والتي تقام غدا الجمعة في كيب تاون ، ذكرت صحيفة "ريبابليكا" في موقعها على الانترنت أن المنتخب الأمريكي حجز إقامته في الفندق الذي أقامت به بعثة المنتخب الإيطالي خلال كأس القارات في حزيران/يونيو الماضي.

    وأقام الفريق الإيطالي وجهازه الفني في ايرين لودج في قرية سنتوريون ، بين بريتوريا وجوهانسبرج وتدرب الفريق بالقرب من جامعة "ساوث داون" وأنفق نحو 100 ألف يورو (150 ألف دولار) على تحديث أرضية الملعب وكان الفريق يتطلع إلى استغلال هذه التسهيلات مجددا عندما ينتقل إلى جنوب أفريقيا للمشاركة في كأس العالم في حزيران/يونيو المقبل.

    ويبدو أن الاتحاد الأمريكي لكرة القدم حجز بالفعل إقامته في ايرين لودج ويرغب في استخدام الملعب التدريبي هناك والذي تسعى إيطاليا لخوض تدريباتها عليه.

    ومن المقرر أن يلتقي مسئولو الاتحادين في نهاية الأسبوع لمناقشة هذا الأمر ، ومن الممكن أن ينتقل الفريق الإيطالي إلى فندق أخر ، ليريبا لودج ، الذي يعد قريبا من جامعة "ساوث داون" على أن يبحث الفريق الأمريكي عن ملعب تدريبي أخر.

    ومن ناحية أخرى وضع مارسيللو ليبي المدير الفني للمنتخب الإيطالي جدول زمني لفريقه استعدادا لكأس العالم.

    ويلتقي الفريق الإيطالي وديا في الثالث من آذار/مارس المقبل ربما مع الكاميرون ، إلا في حال وقوع الفريقين في مجموعة واحدة ، بجانب مباراتين اخريين بعد تجمع الفريق في أيار/مايو المقبل.

    وعلى الأرجح سيتجمع المنتخب الإيطالي في 23 أيار/مايو المقبل في سيستريريي ، وهو منتجع جبلي على مساحة 2000 متر وهو ما سيساعد الفريق على التعود على الأجواء التي سيواجهها في جنوب أفريقيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 4:13 am