علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    دونوفان: مستوى توقعاتنا الآن هو وصول أمريكا لدور ال 16 في كأس العالم

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    دونوفان: مستوى توقعاتنا الآن هو وصول أمريكا لدور ال 16 في كأس العالم

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 8:51 am

    أكد لاندون دونوفان ، لاعب خط وسط المنتخب الأمريكي لكرة القدم ، أن منتخب بلاده بلغ مستوى في الوقت الحالي يتوقع من خلاله أن يصل ، على الأقل ، إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وذلك بعدما أوقعتها قرعة البطولة التي أجريت أمس الجمعة بمدينة كيب تاون الجنوب أفريقية في المجموعة الثالثة مع منتخبات إنجلترا وسلوفينيا والجزائر.

    وأوضح دونوفان أنه بدأ يعد بالفعل لمناقشة بسيطة مع زميله بفريق لوس

    أنجليس جالاكسي الأمريكي ونجم منتخب إنجلترا ديفيد بيكهام خلال الأسابيع المقبلة حول المواجهة المنتظرة بين بلديهما في كأس العالم.

    فيما أكد كارلوس بوكانيجرا ، قائد المنتخب الأمريكي ، أن منتخب بلاده بد يشعر "بحمى كأس العالم من الآن" مضيفا أن المباراة الافتتاحية بالمجموعة الثالثة بين إنجلترا والولايات المتحدة ستكون "مشحونة تماما".

    وتستعد الولايات المتحدة لبطولة كأس العالم 2010 بثقة كبيرة على أمل نجاحها في تكرار مشوارها السحري في بطولة كأس القارات 2009 بجنوب أفريقيا الصيف الماضي ، عندما تغلبت على أسبانيا في الدور قبل النهائي ، قبل أن تخسر 2/3 في نهائي البطولة أمام البرازيل.

    ولكن دونوفان اعترف بأنه لا يعرف الكثير عن المنتخبن الجزائري والسلوفيني اللذين ستواجههما بلاده في دور المجموعات بكأس العالم، وهو ما سيتطلب منه القيام ببعض الأبحاث حول هذين الفريقين.

    وقال دونوفان: "إذا لم نتأهل إلى الدور الثاني في أي بطولة ،سيصيبنا ذلك بخيبة الأمل .. هذا هو مستوى توقعاتنا في الوقت الراهن".

    وتأمل الولايات المتحدة في تقديم بطولة جيدة خلال كأس العالم المقبل مقارنة بما قدمته في مونديال 2006 بألمانيا عندما ودعت البطولة من دور المجموعات بعد خسارتها أمام جمهورية التشيك وغانا وتعادلها مع إيطاليا ، خاصة وأن مجموعتها هذه المرة أكثر سهولة.

    بيد أن دونوفان قال : "من الناحية النظرية ، تبدو مجموعة هذه المرة أسهل من المرة السابقة.. ولكن كل هذه النظريات لا جدوى منها عندما تنطلق منافسات البطولة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:25 pm