علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    سلوفينيا واثقة من ترك بصمة جيدة في كأس العالم 2010

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    سلوفينيا واثقة من ترك بصمة جيدة في كأس العالم 2010

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 8:47 am

    قال ميليفوي نوفاكوفيتش مهاجم المنتخب السلوفيني لكرة القدم وزميله روبرت كورين قائد الفريق إنهما راضيان عن قرعة كأس العالم 2010 التي أجريت أمس الجمعة بمدينة كيب تاون والتي أوقعت المنتخب السلوفيني في المجموعة الثالثة مع منتخبات إنجلترا وأمريكا والجزائر.

    ونقلت وسائل الإعلام السلوفينية عن نوفاكوفيتش قوله "أعتقد أننا وقعنا في مجموعة جيدة يمكن أن يحدث فيها الكثير. المباراة الأولى أمام الجزائر ستحدد مستقبلنا. يجب أن نقدم أفضل ما لدينا في هذه المباراة.

    وأضاف "إننا سنواجه فرق مرشحة لكن الأجواء في المنتخب تمنحنا طاقة إضافية. نأمل مفاجأة الجميع والتأهل إلى الدور الثاني. اللعب في كأس العالم شرف كبير لسلوفينيا.

    كما أبدى القائد كورين ثقته الكبيرة في المنتخب. وقال كورين "على أي حال يمكننا الشعور بالرضا. جميع المنتخبات جيدة للغاية لذلك لن تكون هناك مواجهات سهلة. إنني متفائل ونحن يمكننا المنافسة على المركز الثاني بالمجموعة".

    وصرح ماتياز كيك المدير الفني للمنتخب السلوفيني أمام الصحفيين قائلا "جاءت القرعة صعبة للغاية بالنسبة لنا. المنتخب الإنجليزي منافس صعب والمنتخبان الآخران ليسا سهلين.

    وأضاف "لكنني واثق من أن سلوفينا ستترك بصمة جيدة ، وأننا سنتمكن من التأهل إلى الدور الثاني".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 5:51 pm