علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    قائمة المنتخب الأمريكي لمونديال 2010 مفعمة بالمحترفين في الخارج

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    قائمة المنتخب الأمريكي لمونديال 2010 مفعمة بالمحترفين في الخارج

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 8:44 am

    أعلن المدرب بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الأمريكي لكرة القدم قائمته المبدئية لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا والتي ضمت 30 لاعبا من بينهم ثمانية لاعبين فقط ينشطون بالدوري الأمريكي للمحترفين.

    وكانت المفاجأة الكبرى في القائمة هي استبعاد المهاجم الشاب المتألق تشارلي ديفيز والذي أصيب في حادث سيارة خلال تشرين أول/أكتوبر الماضي وكان قريبا من العودة في الفترة الماضية للمشاركة بشكل تام مع فريقه سوشو الفرنسي.

    وضمت القائمة نجم خط الوسط لاندون دونوفان لاعب لوس أنجليس جالاكسي والذي قضى فترة ناجحة مع إيفرتون الإنجليزي هذا الموسم على سبيل الإعارة.

    وكان أبرز المهاجمين في القائمة هو كلينت ديمبسي الذي ساهم في وصول فريقه فولهام الإنجليزي هذا الموسم للمباراة النهائية بالدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا).

    كما يتمتع المنتخب الأمريكي بقوة مركز حراسة المرمى في الفريق حيث تضم القائمة في هذا المركز كل من تيم كاهيل (إيفرتون الإنجليزي) وبراد جوزان (أستون فيلا الإنجليزي) وماركوس هانيمان (ولفرهامبتون الإنجليزي).

    وضم بوب برادلي إلى لاعبي خط الوسط نجله مايكل برادلي لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وستيوارت هولدن الذي تعافى لتوه من الإصابة والذي يلعب في صفوف بولتون الإنجليزي وكذلك موريس إيدو نجم جلاسجو رينجرز الاسكتلندي.

    وتضم القائمة المبدئية كلا من تيم كاهيل (إيفرتون الإنجليزي) وبراد جوزان (أستون فيلا الإنجليزي) وماركوس هانيمان (ولفرهامبتون الإنجليزي) لحراسة المرمى.

    وفي الدفاع : كارلوس بوكانيجرا (رين الفرنسي) وجوناثان بورنستين (تشيفاس الأمريكي) وستيف تشيروندولو (هانوفر الألماني) وجاي ديميرت (واتفورد الإنجليزي) وكلارنس جودينس (إك ستارت النرويجي) وتشاد مارشال (كولومبوس كرو الأمريكي) وأونيو أوجوتشي (ميلان الإيطالي) وهيث بيرس (دالاس الأمريكي) وجوناثان سبيكتور (ويستهام الإنجليزي).

    وفي الوسط : دا ماركوس بيسلي (رينجرز الاسكتلندي) وأليخاندرو بيدويا (أوريبرو السويدي) ومايكل برادلي (بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني) وريكاردو كلارك (إنتراخت فرانكفورت الألماني) ولاندون دونوفان (لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي) وموريس إيدو (رينجرز الاسكتلندي) وبيني فايلهابر (آرهوس الدنماركي) وستيوارت هولدن (بولتون الإنجليزي) وساتشا كلايستان (تشيفاس الأمريكي) وروبي روجرز (كولومبوس كرو الأمريكي) وخوسيه توريس (باتشوكا المكسيكي).

    وفي الهجوم : جوزي ألتيدور (فياريال الأسباني) وإديسون بودل (لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي) وبرايان تشينج (هيوستن دينامو الأمريكي) وكلينت ديمبسي (فولهام الإنجليزي) وتوبي فيندلي (ريال سولت ليك الأمريكي) وهيركيوليز جوميز (بويبلا المكسيكي) وإيدي جونسون (آريس ثيسالونيكي اليوناني.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 2:09 am