علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    ناكامورا حزين بغياب الأنكليزي بيكهام عن نهائيات كأس العالم

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    ناكامورا حزين بغياب الأنكليزي بيكهام عن نهائيات كأس العالم

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 8:41 am

    أبدى لاعب وسط فريق يوكوهاما إف مارينوس الياباني الدولي شونسوكي ناكامورا ( 31 عاماً ) حزنه على ضمان غياب لاعب الوسط الأنكليزي ديفيد بيكهام عن نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

    وكان قد تعرض بيكهام لتمزق في وتر العرقوب الأيسر جعلته يجري عملية جراحية سريعة لتنجح العملية إلا أنه فشل في ضمان التواجد بالبطولة العالمية بعد أن حدد الأطباء عودته للملاعب والتي ستكون بعد مرور 6 أشهر لينتهي حلم مشاركته للمرة الرابعة على التوالي .

    بعد نهاية تدريبات فريق يوكوهاما تحدث ناكامورا للصحفيين حول إصابة النجم الإنكليزي بقوله :[ أنا حزين لعدم قدرته على التواجد بكأس العالم بل كنت أتمنى مواجهته بالمباراة الودية التي تسبق النهائيات ] .

    من المقرر أن يواجه المنتخب الياباني منتخب أنكلترا في مباراة ودية ستقام بيوم 30 مايو القادم بأرض النمسا ومن هنا كان يحلم ناكامورا مواجهة لاعبه المفضل بيكهام إلا أن إصابة الأخير في وتر العرقوب بدد حلم ناكامورا للأبد .

    وأبدت الجماهير اليابانية خوفها من تعرض ناكامورا لنفس مصير بيكهام وهو تعرضه لإصابة قد تبعده عن النهائيات وتضعف حظوظ المنتخب الياباني إلا أن ناكامورا طمأن الجميع بقوله :[ عندما أشعر بالتعب من التمارين والمباريات مباشرةً أدخل في الراحة التامة ] .

    وذكر ناكامورا بأن تمارين اليوم كانت عبارة عن تخفيف أثقال مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الياباني بحيث ساعدته تمرين اليوم في تخفيف العبءعلى قدميه إلا أنه أضاف بقوله :[ يجب علينا أن نجتهد بشكل متوسط لأن أي إجتهاد يفوق القدرة الجسمانية قد يتسبب في تراكم الإصابات الخطيرة ] .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 4:26 am