علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    بالاك : أشعر بخيبة الأمل

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    بالاك : أشعر بخيبة الأمل

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 8:37 am

    مايكل بالاك قائد المنتخب الألماني
    أعرب قائد المنتخب الألماني لكرة القدم مايكل بالاك عن شعوره بالاستياء وبخيبة الأمل بسبب اضطراره لعدم المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة بسبب الاصابة.

    وقال نجم وسط تشيلسي الانجليزي/33 عاما/ في تصريحات للقناة الثانية في التليفزيون الألماني (زد.دي.إف) اليوم الإثنين:"عندما يسمع المرء مثل هذا التشخيص الطبي قبل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من كأس العالم ، فإن الأمر مرير".

    وأضاف النجم الألماني:"لكن هذه الأمور تحدث في كرة القدم وعلى المرء التعايش معها".

    وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق اليوم أن بالاك لن يشارك في البطولة بعد أ ن أثبت الفحص الطبي اصابته بتمزق جزئي في أربطة الكاحل وجزع في الرباط الداخلي للركبة.

    وحدثت الاصابة اثر التحام قوي من كيفن برنس بواتينج لاعب بورتسموث الإنجليزي خلال مباراة الفريقين بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمس الأول السبنت والتي انتهت بفوز تشيلسي 1/صفر رغم خروج اللاعب مصابا قبل نهاية الشوط الأول.

    وأثار هذا الاعلان صدمة كبيرة في الوسط الرياضي الألماني بالكامل والذي كان يعلق آمالا كبيرة على بالاك لقيادة منتخب بلاده للفوز بلقب كأس العالم للمرة الرابعة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:15 pm