علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    قائد المنتخب اليوناني: لا تبك من أجلنا يا مارادونا

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    قائد المنتخب اليوناني: لا تبك من أجلنا يا مارادونا

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 8:33 am

    تحققت أمنية جورجوس كاراجونيس ، قائد المنتخب اليوناني لكرة القدم ، بوقوع بلاده في مجموعة واحدة مع الأرجنتين ، هي المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    وسرعان ما نقلت الصحف اليونانية الصادرة اليوم السبت حماس كاراجونيس الذي أدلى بعدة تعليقات عن دييجو مارادونا مدرب المنتخب الأرجنتيني.

    وكتبت صحيفة "إثنوس سبورتس" عنوانا رئيسيا يقول : "لا تبك من أجلنا يا دييجو (مارادونا)" بينما جاء في الصفحة الرئيسية لصحيفة "سبورت داي" عنوان يقول : "إلى أين ستذهب يا دييجو؟".

    وعلقت صحيفة "سبورتس داي أرتيكل" على وقوع اليونان في مجموعة واحدة مع الارجنتين بنهائيات كأس العالم كما سبق أن حدث في مونديال 1994 بقولها : "لن تتكرر التجربة من جديد بعدما وقعت اليونان في مجموعة واحدة مع الأرجنتين ، كما حدث في 1994 ، ولكنها فرصة طيبة لنا".

    ومثلما حدث معها في 1994 ، تلتقي اليونان من جديد مع نيجيريا ضمن منافسات دور المجموعات ، كما تلتقي مع كوريا الجنوبية.

    وفي حوار مع صحيفة "إكسيدرا" الرياضية ، أكد كاراجونيس أن مباراة اليونان الأولى بكأس العالم 2010 أمام كوريا الجنوبية ستكون في غاية الأهمية.

    وقال: "إننا من جانبنا ننوي بذل قصارى جهدنا وأعتقد أننا بوسعنا تحقيق النجاح إذا كنا جميعا بحالة جيدة.. ستكون مباراتناالأولى أمام كوريا الجنوبية هي الأكثر حسما وأهمية لأنهم لاعبون يتميزون بالسرعة الشديدة".

    وأوضح كاراجونيس أنه إذا فازت اليونان على كوريا الجنوبية فإنها بذلك ستظهر قدراتها للجميع ولكنه اعترف بأن "نيجيريا تتحسن في كل مرة تصل فيها إلى النهائيات عن المرة السابقة لها".

    وقال كاراجونيس : "الأرجنتين مرشحة بقوة ، ليس فقط للفوز بصدارة مجموعتنا ، وإنما للمنافسة على اللقب حتى النهاية".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 4:24 am