علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    أوتو ريهاجل يعتمد على مهاجمين من البوندسليجا لقيادة المنتخب اليوناني في المونديال

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    أوتو ريهاجل يعتمد على مهاجمين من البوندسليجا لقيادة المنتخب اليوناني في المونديال

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 8:31 am

    ضم المدرب الألماني أوتو ريهاجل المدير الفني للمنتخب اليوناني لكرة القدم المهاجمين المخضرمين تيوفانيس جيكاس وأنجيلوس كاريستياس نجمي هرتا برلين ونورنبرج الألماني إلى القائمة المبدئية للفريق استعدادا لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    وأعلن ريهاجل القائمة مساء أمس الثلاثاء حيث ضمت 30 لاعبا كا من بينهم جيكاس وكاريستياس رغم الموسم الصعب لكل منهما مع ناديه والذي أسفر عن

    هبوط هرتا برلين لدوري الدرجة الثانية بألمانيا واحتلال نورنبرج المركز الثالث من مؤخرة جدول الدوري الألماني (بوندسليجا) ليدخل في مواجهة فاصلة على الهبوط.

    ورغم ذلك كان كارستياس /30 عاما/ دائما من العناصر البارزة في صفوف المنتخب اليوناني بقيادة ريهاجل حيث سجل هدف الفوز 1/صفر في مرمى المنتخب البرتغالي خلال المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2004) بالبرتغال كما سجل 27 هدفا في 86 مباراة دولية خاضها مع الفريق.

    أما جيكاس ، الذي فاز بلقب هداف البوندسليجا في موسم 2006/2007 ، فأثبت جدارته من خلال تسجيل عشرة أهداف للمنتخب اليوناني في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2010 وتصدر قائمة هدافي التصفيات الأوروبية.

    ويختار ريهاجل القائمة النهائية للفريق والتي تضم 23 لاعبا فقط في أول حزيران/يونيو المقبل.

    وضمت القائمة المبدئية التي أعلنها ريهاجل كل من لاعب خط الوسط كريستوس باتساتزوجلو وجورجيوس سيتاريديس رغم الإصابة التي يعاني منها كل منهما.

    وغاب باتساتزوجلو عن مسيرة الفريق في التصفيات بسبب إصابة في الركبة بينما شارك سيتاريديس في ثماني مباريات فقط مع فريق باناثينايكوس بالدوري اليوناني في الموسم المنقضي.

    وضمت القائمة تسعة لاعبين من المحترفين خارج اليونان وفي مقدمتهم جورجيوس ساماراس وجيكاس لاعب هرتا برلين الألماني والذي تصدر قائمة هدافي التصفيات برصيد عشرة أهداف وسوتيريس كيرياكوس لاعب ليفربول.

    ويلتقي المنتخب اليوناني في الدور الأول بالمونديال منتخبات الأرجنتين ونيجيريا وكوريا الجنوبية. ويلتقي الفريق وديا مع كوريا الشمالية يوم 25 أيار/مايو الحالي ثم باراجواي في الثاني من حزيران/يونيو المقبل ضمن استعداداته للمونديال والتي تتضمن معسكرا تدريبيا في سويسرا.

    وتضم القائمة المبدئية التي أعلنها ريهاجل كلا من مساليس سيفاكيس (آريس سالونيكي اليوناني) وألكسندروس تزورفاس (باناثينايكوس اليوناني) وكوستاس تشالكياس (باوك سالونيكي اليوناني) لحراسة المرمى.

    وفي الدفاع : جورجيوس سيتاريديس ولوكاس فينترا ونيكوس سبايروبولوس وستيرجيوس مارينوس (باناثينايكوس اليوناني) وسوتيروس كرياكوس (ليفربول الإنجليزي) وإيفانجيلوس موراس (بولونيا الإيطالي) وسوكراتيس باباستابولوس (جنوه الإيطالي) وأفرام بابادوبولوس وفاسيليوس توروسيديس وجورجيوس جاليتسيوس (أولمبياكوس اليوناني) وستيليوس ماليزاس (باوك سالونيكي اليوناني) وجورجيوس تزافيلاس (بانيونيوس اليوناني) وكونستانتينوس مانولاس آيك أثينا اليوناني.

    وفي الوسط : كوستاس كاتسورانيس وجورجيوس كاراجونيس وسوتيريوس نينيس ولازاروس كريستودوبولوس (باناثينايكوس اليوناني) وكريستوس باتساتزوجلو (أومونويا اليوناني) وجورجيوس ماكوس (آيك أثينا اليوناني) وساكيس بريتاس (آريس سالونيكي اليوناني) وألكسندروس تزيوليس (سيينا الإيطالي).

    وفي الهجوم : تيوفانيس جيكاس (هرتا برلين الألماني) وأنجيلوس كاريستياس (نورنبرج الألماني) وديمتريوس سالبينجيديس (باناثينايكوس اليوناني) وجورجيوس ساماراس (سلتيك الاسكتلندي) وبانتيليس كابيتانوس (ستيوا بوخارست الروماني) وكونستانتينوس ميتروجولو (أولمبياكوس اليوناني).

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:17 am