علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    دومينيك يبقي جالاس في قائمة المنتخب الفرنسي لمونديال 2010

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    دومينيك يبقي جالاس في قائمة المنتخب الفرنسي لمونديال 2010

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 8:22 am

    أبقى المدرب ريمون دومينيك المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم على لاعبه ولبام جالاس ضمن قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا والتي أعلنها اليوم الاثنين وضمت 24 لاعبا يشاركون في معسكر الفريق التدريبي بفرنسا استعاداد للمونديال.

    وحامت الشكوك حول استمرار جالاس /32 عاما/ مدافع أرسنال الإنجليزي ضمن قائمة الفريق نظرا لعدم مشاركته في أي مباريات منذ آذار/مارس الماضي بسبب الإصابة في الكاحل.

    وسبق أن تعهد دومينيك بعدم الإبقاء على أي لاعب في قائمة الفريق إلا إذا كان لائقا تماما من الناحية البدنية.

    وما زال باستطاعة دومينيك استبعاد جالاس ، الذي خاض 78 مباراة دولية مع المنتخب الفرنسي ، من قائمة الفريق حيث يحتاج إلى تقليص العدد إلى 23 لاعبا قبل تقديم القائمة النهائية إلى الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) نهاية الشهر الحالي.

    وشهدت القائمة الجديدة التي أعلنها دومينيك اليوم مفاجأتين حيث أبقى على اللاعبين مارك بلانوس /28 عاما/ مدافع بوردو الفرنسي وماتيو فالبوينا /25 عاما/ مهاجم مارسيليا الفرنسي رغم أنهما لم يشاركا من قبل في أي مباراة دولية مع الفريق.

    وتضم القائمة التي أعلنها دومينيك اليوم كلا من هوجو ليوريس (ليون الفرنسي) وستيف مانداندا (مارسيليا الفرنسي) وسيدريك كاراسو (بوردو الفرنسي) لحراسة المرمى.

    وفي الدفاع : باكاري سانيا ووليام جالاس وجايل كليتشي (أرسنال الإنجليزي) وإيريك أبيدال (برشلونة الأسباني) وباتريس إيفرا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) وسيباستيان سكيلاتشي (أشبيلية الأسباني) ومارك بلانوس (سوشو الفرنسي) وأنطوني ريفيلير (ليون الفرنسي).

    وفي الوسط : جيرمي تولالان (ليون الفرنسي) ولاسانا ديارا (ريال مدريد الأسباني) وآلو ديارا ويوان جوركوف (بوردو الفرنسي) وآبو ديابي وفلوران مالودا (أرسنال الإنجليزي).

    وفي الهجوم : سيدني جوفو (ليون الفرنسي) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الألماني) وتييري هنري (برشلونة الأسباني) ونيكولا أنيلكا (تشيلسي الإنجليزي) وجبريل سيسيه (باناثينايكوس اليوناني) وأندري بيير جينياك (تولوز الفرنسي) وماتيو فالبوينا (مارسيليا الفرنسي).

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 4:19 am