علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    جنوب أفريقيا تلاقي كوريا الشمالية والصين وديا في ألمانيا

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    جنوب أفريقيا تلاقي كوريا الشمالية والصين وديا في ألمانيا

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 7:57 am

    يخوض منتخب جنوب أفريقيا خلال الأيام المقبلة في ألمانيا مباراتين وديتين استعدادا لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها بلاده هذا الصيف ، وفقا لما أعلن رسميا أمس الثلاثاء بمدينة هيرتسوجيناوراخ الألمانية.

    وستقام مباراتا الفريق الذي يتولى تدريبه البرازيلي كارلوس ألبرتو باريرا يومي غد الخميس أمام كوريا الشمالية ويوم الأربعاء 28 من هذا الشهر أمام الصين.

    وكان قد أعلن في البداية أن المباراتين ستقامان في فرانكفورت ، قبل أن يعلن لاحقا أن المباراة أمام كوريا الشمالية ستكون في فيسبادن ، بينما لم يتأكد بعد مقر إقامة مباراة الصين.

    وتم إلغاء مباراة كانت مقررة أمام إستونيا بسبب الصعوبات الموجودة في المجال الجوي الأوروبي ، مع إصابة العديد من رحلات الطيران بالشلل.

    كما لن تلعب مباراة مقررة هذا الأسبوع أمام الفريق الثاني لنادي نورنبرج بحسب ما ذكره الناطق الإعلامي للمنتخب الملقب ب"بافانا ، بافانا" ماتلهومولا موراكي.

    وقبل السفر إلى ألمانيا ، كان باريرا قد أبدى تذمره من الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم لعدم توفر منافسين للفريق استعدادا لخوض كأس العالم.

    وتلعب جنوب أفريقيا في المجموعة الأولى للبطولة مع كل من المكسيك وأوروجواي وفرنسا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:44 am