علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    سعادة غامرة لباريرا بعد فوز الأولاد على جامايكا وديا

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    سعادة غامرة لباريرا بعد فوز الأولاد على جامايكا وديا

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 7:56 am

    أنهت جنوب أفريقيا ، الدولة المستضيفة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم الصيف المقبل ، معسكرها في ألمانيا بالفوز على جامايكا بهدفين مقابل لاشيء أمس الأربعاء في المباراة الودية الدولية التي جمعت بين الفريقين في مدينة أوفنباخ غربي ألمانيا.

    وجاء هدفا الفوز لمنتخب جنوب أفريقيا ، الذي يعود اليوم الخميس إلى بلاده بعدما أنهى معسكرا تدريبيا امتد لأقل من ثلاثة أسابيع في ألمانيا ، في الشوط الثاني عن طريق موريري واللاعب البديل سيابونجا نومفيتي.

    وأعرب المدرب البرازيلي لجنوب أفريقيا ، كارلوس ألبرتو باريرا ، عن سعادته البالغة بهذا الفوز ، الذي يعد الرابع على التوالي لفريقه خلال أربع مواجهات جمعته مع جامايكا.

    وأكد باريرا أنه سعيد للغاية بالمباراة الودية الثانية لفريقه في ألمانيا ، ف"جامايكا فريق قوي للغاية ، رغم أنه وصل إلى ألمانيا في نفس يوم المباراة".

    وأضاف :"لقد ركضوا طوال ال90 دقيقة وصعبوا علينا الأمور ، لقد كان أقوى فريق واجهناه خلال استعداداتنا ، أكثر قوة من باراجواري وكروزيرو ، اللذين واجهناهما خلال معسكرنا التدريبي في البرازيل".

    وقام باريرا الذي سبق وأن انتقد لاعبيه بسبب عجزهم عن تسجيل الأهداف ، بتهنئة مهاجمي فريقه هذه المرة ، قائلا :"لقد كان شيئا إيجابيا أن ننجح في استغلال الفرص القليلة التي سنحت لنا".

    وأوضح أنه "ربما يكون هذا الأمر في غاية الأهمية خلال كأس العالم ، الفريق الوحيد الذي سجل هدفين في شباك جامايكا هو الأرجنتين ، هذا يظهر مدى إجادة لاعبي فريقي".

    وكان من المفترض أن يلتقي منتخب الأولاد ، الذي تعادل سلبيا مع كوريا الشمالية الأسبوع الماضي ، مع المنتخب الصيني أمس ، لكن الفريق الصيني أعلن انسحابه قبل المباراة.

    وبعد إلغاء المباراة أمام الصين تم سريعا التجهيز للمباراة أمام منتخب جامايكا ، الذي وصل إلى ألمانيا قبل عشر ساعات فقط من بداية المباراة.

    وخيم التعادل السلبي على مجريات اللعب في الشوط الأول حيث فشل كلا الفريقين في تشكيل أي خطورة محققة ، قبل أن يظهر الإرهاق على لاعبي جامايكا في الشوط الثاني.

    وفي مباراة حضرها أقل من 600 مشجع على ملعب كيكرز أوفنباخ ، افتتح موريري التسجيل في الدقيقة 51 بعدما تلقى تمريرة رائعة من تيكو موديسي.

    وخرج موريري وشارك بدلا منه سيابونجا نومفيتي ، المحترف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ونجح نومفيتي في تسجيل الهدف الثاني لجنوب أفريقيا قبل خمس دقائق على النهاية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 21, 2017 6:15 pm