علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    كولومبيا تعلن قائمتها لمباراتي جنوب أفريقيا ونيجيريا الوديتين

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    كولومبيا تعلن قائمتها لمباراتي جنوب أفريقيا ونيجيريا الوديتين

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 7:44 am

    أعلن إرنان داريو جوميز المدير الفني الجديد للمنتخب الكولومبي لكرة القدم أمس الخميس قائمة ضمت 21 لاعبا لمواجهة منتخبي جنوب أفريقيا ونيجيريا وديا.

    وكان أبرز ما جاء في أول قائمة يعلنها المدير الفني العائد إلى تدريب منتخب بلاده بعد 12 عاما من الرحيل عن المنصب ، عودة المخضرمين إيفان كوردوبا وماريو إيبس مدافعي إنتر وميلان الإيطاليين على الترتيب.

    كما استدعى جوميز تسعة لاعبين آخرين من بطولات الدوري الأجنبية ، من بينهم ديفيد أوسبينا حارس نيس الفرنسي وهوجو روداييجا مهاجم ويجان الإنجليزي وجاكسون مارتينيز لاعب جاجوارز المكسيكي وفريدي جوارين لاعب بورتو البرتغالي وأبيل أجيلار لاعب سرقسطة الأسباني.

    وقال المدير الفني "لا توجد تغييرات كثيرة. إنه فريق حقق نجاحات وخاض صعوبات واكتسب خبرة. إنهما مباراتان لمزيد من التعرف على اللاعبين".

    وبدأ المنتخب الكولومبي مساء أمس استعداداته لخوض المباراتين أمام جنوب أفريقيا الدولة المضيفة لكأس العالم المقبل ونيجيريا يومي 27 و30 آيار/مايو الجاري في جوهانسبرج ولندن على الترتيب.

    وجاءت قائمة الفريق الكولومبي على النحو التالي:

    لحراسة المرمى: ديفيد أوسبينا (نيس الفرنسي) ولويس إنريكي مارتينيز (أونسي كالداس).

    للدفاع: كريستيان زاباتا (أودينيزي الإيطالي) وكاميلو زونييجا (نابولي الإيطالي) وماريو إيبس (ميلان الإيطالي) وإيفان كورودوبا (إنتر ميلان الإيطالي) وكارلوس فالديز (إندبندينتي) ولويس نونيز وإيفان فيليز (أونسي كالداس) وبابلو أرميرو (بالميراس البرازيلي).

    للوسط: جوليان أنتشيكو (إندبيندينتي) وجون فالنسيا (أونسي كالداس) وفيكتور إيباربو وجوفاني مورينو ودورلان بابون (أتلتيكو ناسيونال) وأبيل أجيلار (سرقسطة الأسباني) وفريدي جوارين (بورتو البرتغالي).

    للهجوم: دايرون مورينو (أونسي كالداس) وجاكسون مارتينيز (جاجوارز المكسيكي) وأوجو روداييجا (ويجان الإنجليزي) وأدريان راموس (هيرتا برلين الألماني).

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 2:09 am