علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مدرب المنتخب الأسترالي يعترف بأن استعدادات فريقه لكأس العالم "فوضوية"

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    مدرب المنتخب الأسترالي يعترف بأن استعدادات فريقه لكأس العالم "فوضوية"

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 7:41 am

    أسفر العرض الباهت الذي قدمه المنتخب الأسترالي أمام نظيره النيوزيلندي في ختام استعدادات الفريق على أرضه عن إرباك حسابات المدرب بيم فيربيك في اختيار أي اللاعبين يجب أن يستبعد من السفر إلى جنوب أفريقيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

    واختار فيربيك قائمة تضم 28 لاعبا ولكنها خلت من أسماء المدافع جادي نورث ولاعب خط الوسط نيكي كارل والمهاجم سكوت مكدونالد.

    وقال المدرب الهولندي فيربيك بعد تسجيل هدف اللحظات الأخيرة الذي منح الفريق فوزا بشق الأنفس أمام نيوزيلندا أمس الاثنين بنتيجة 2/1 في مباراة ودية "إذا كنا سنخوض كأس العالم في غضون ثلاث أو أربع أيام كان يجب أن أشعر بالقلق ، ولكن مازال أمامنا ثلاثة أسابيع".

    ووصف فيربيك ، الذي سيكون مديرا لمنتخبات الفئات الصغرى في المغرب عقب انتهاء كأس العالم ، منتخب نيوزيلندا بأنه "في منتهى الخطورة" برغم تأخره بفارق 50 مركزا عن الفريق الأسترالي في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

    وقد ينظر المنتخب الألماني الذي يلتقي أستراليا في 13 حزيران/يونيو المقبل ضمن المجموعة الرابعة إلى فريق الكنغر على أنه "خطير للغاية" بعدما تسببت الالتحامات القوية من جانب فينس جريلا وتيم كاهيل في خروج ليو بيرتوس لاعب نيوزيلندا على نقالة.

    وأوضح فيربيك "أعتقد أنه في كأس العالم ، ربما يسفر ذلك عن بطاقتين حمراوتين".

    وربما يشعر مدربا منتخبا صربيا وغانا المنافسان في المجموعة الرابعة أيضا بالذعر من جراء مشاهدة هذه الالتحامات العنيفة التي قد تطول نجوميهما.

    ومن بين الأمور التي قد تقلق فيربيك هي سيطرة نيوزيلندا على ألعاب الهواء ، حيث قال "لم نسيطر على الاطلاق".

    واعترف مدرب نيوزيلندا ريكي هيربرت الذي من الممكن أن يخلف فيربيك في تدريب أستراليا ، بأن فريقه كان من الممكن أن يخرج من الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف بدلا من هدف واحد.

    ولابد أن يكون هربرت قد تساءل بشأن كيف سيتعامل الأستراليون مع طول قامة اللاعبين في أوروبا وأفريقيا ، وهي الفرق التي ستواجهها أستراليا.

    ولابد أن يكون فيربيك متأهبا للتعامل مع ألعاب الهواء الهجومية للمنافسين في جنوب أفريقيا.

    وأكد فيربيك "لقد ارتكبنا أخطاء جماعية ، ولكن مازال أمامنا أسبوعين ، يمكننا إصلاح المشاكل ، نعرف أن ألمانيا لديها بعض اللاعبين طوال القامة وصربيا لديها العديد من اللاعبين طوال القامة".

    ويلتقي المنتخب الأسترالي في مباراته الودية التالية مع الدنمارك في جوهانسبرج في أول حزيران/يونيو المقبل ، ثم مباراة ودية أخرى أمام أمريكا في رودنبورت في الخامس من نفس الشهر.

    وضمت قائمة المنتخب الأسترالي مارك شوارزر (فولهام) وبراد جونز (ميدلسبره) وادم فيدريكي (ريدينج) وايوجيني جاليكوفيتش (ادلايد يونايتد) في حراسة المرمى.

    وفي الدفاع كريج مور (بدون نادي) ولوكاس نيل (جالطة سراي) ولوك ويلكشاير (دينامو موسكو) وسكوت شيبرفيلد (بازل) وديفيد كارني (تفينتي انشيخيده) ومارك ميليجان (جيه أي اف يونايتد الياباني) ومايكل بيشامب (الجزيرة الإماراتي) وشاني لوري (أستون فيلا) وريس ويليامز (ميدلسبره) .

    وفي خط الوسط جاسون كولينا (جولد كوست) وتيم كاهيل (إيفرتون) وبريت ايميرتون (بلاكبيرن) ومارك بريسيانو (باليرمو) وفينس جريلا (بلاكبيرن) وبريت هولمان (ألكمار) وكارل فاليري (ساسولو الإيطالي) وميل جيديناك (انطاليا سبور) وريتشارد جارسيا (هال سيتي) وتومي اوار (أوتريخت) وجيمس هولاند (ألكمار) وداريو فيدوسيك (نورنبرج).

    وفي خط الهجوم ، هاري كيويل (جالطة سراي) وجوش كينيدي (ناجويا جرامبوس) ونيكيتا روكافيتسيا (تفينتي انشيخيده).

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 9:54 am