علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    دومينيك يستقر على قائمة المنتخب الفرنسي المشارك بمونديال 2010

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    دومينيك يستقر على قائمة المنتخب الفرنسي المشارك بمونديال 2010

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 7:38 am

    يبدو أن قائد المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم ويليام جالاس في طريقه للتعافي من الإصابة بشكل كامل مما يعني لحاقه بنهائيات بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وذلك بعدما أعلن مدرب الفريق ريمون دومينيك عن استقراره على قائمة الفريق الذي سيشارك بالمونديال والتي تضم 23 لاعبا.

    وقال دومينيك في تسجيل فيديو أذاعه موقع اتحاد الكرة الفرنسي على الإنترنت في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين: "إن اللاعبين ال23 الموجودين حاليا (في معسكر تين التدريبي) هم اللذين سيمثلون فرنسا في كأس العالم".

    ويبدو أن دومينيك ، الذي مازال أمامه حتى أول حزيران/يونيو للإعلان عن قائمته النهائية رسميا ، واثق من تعافي جالاس تماما من الإصابة.

    ويعاني جالاس لاعب قلب دفاع آرسنال الإنجليزي من إصابة عضلية في بطن الساق (السمانة) منذ آذار/مارس الماضي.

    وكان دومينيك الذي قاد منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2006 قد استدعى 24 لاعبا للمعسكر التدريبي الأول في تين ، قرية ألبية تقع على ارتفاع ألفي متر فوق سطح البحر ، وذلك قبل الإعلان عن استبعاد لاعب الوسط لاسانا ديارا عن قائمة الفريق يوم السبت الماضي لعدم اكتمال لياقته البدنية.

    وعلق دومينيك على ديارا لاعب ريال مدريد الأسباني قائلا إن اللاعب "مرهق" ويعاني من آلام في المعدة.

    وأضاف المدرب الفرنسي أن الفريق الذي جمعه في تين أثبت رغبته وحرصه على المشاركة في نهائيات كأس العالم فيما بين 11 حزيران/يونيو و11 تموز/يوليو المقبلين.

    وقال دومينيك الذي سيخلفه في تدريب المنتخب الفرنسي عقب مونديال 2010 لوران بلان مدرب بوردو : "إننا نتدراس الأمر منذ مدة طويلة ، ولكننا نثق في اللاعبين ال23 الموجودين هنا".

    وتوقعت مجلة "فرانس فوتبول" في نسختها الإلكترونية أن يطبق دومينيك طريقة 4/3/3 مع المنتخب الفرنسي في جنوب أفريقيا ، خاصة وأنه بعد استبعاد ديارا لم يعد لدى الفريق سوى لاعبي خط وسط مدافعين اثنين فقط هما جيريمي تولالان وألو ديارا.

    وبعد خوض مباراة ودية أمام كوستاريكا غدا الأربعاء يتوجه المنتخب الفرنسي "ليكيب تريكولور" إلى تونس استعدادا لمباراته الودية التالية أمام نسور قرطاج يوم الأحد المقبل.

    ويلتقي المنتخب الفرنسي مع البلد المضيف جنوب أفريقيا وأوروجواي والمكسيك ضمن منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم.

    وتضم قائمة فرنسا الحالية لمونديال 2010 :

    في حراسة المرمى: هوجو لوريس (ليون) وستيف مانداندا (مارسيليا) وسيدريك كاراسو (بوردو).

    وفي الدفاع: أنتوني ريفيلير (ليون) وباكاري سانيا ووليام جالاس وجايل كليشي (أرسنال الإنجليزي) وإيريك أبيدال (برشلونة الأسباني) وسيباستيان سكيلاتشي (اشبيلية الأسباني) وباتريس إيفرا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) ومارك بلانوس (سوشو).

    وفي خط الوسط: جيريمي تولالان (ليون) وآلو ديارا (بوردو) وفلوران مالودا (تشيلسي الإنجليزي) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الألماني) ويوان جوركوف (بوردو) وأبو ديابي (آرسنال الإنجليزي).

    وفي الهجوم: تييري هنري (برشلونة الأسباني) ونيكولا أنيلكا (تشيلسي الإنجليزي) وجبريل سيسيه (باناثينايكوس اليوناني) وسيدني جوفو (ليون) وأندريه ­ بيير جينياك (تولوز) وماتيو فالبوينا (مارسيليا).

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:16 pm