علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    المنتخب النيوزيلندي يأمل في تعافي براون من الكسر في الكتف

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    المنتخب النيوزيلندي يأمل في تعافي براون من الكسر في الكتف

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 7:37 am

    أعلن الاتحاد النيوزيلندي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن لاعب خط وسط المنتخب الأول تيم براون سيخضع لعملية جراحية لعلاج كسر في الكتف غدا الأربعاء ، ولكن مازال بإمكانه المشاركة في نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا الشهر المقبل.

    وأكد اتحاد الكرة النيوزيلندي عبر موقعه الالكتروني اليوم الثلاثاء "في أعقاب العملية الجراحية في أوكلاند صباح الأربعاء سيكون هناك فكرة واضحة أمام الطاقم الطبي حول فترة تأهيل براون ، ولكن القرار النهائي من غير المتوقع أن يصدر قبل أسبوع أخر على الأقل".

    وتعرض براون /29 عاما/ للإصابة خلال المباراة الودية التي خسرها الفريق النيوزيلندي 1/2 أمام نظيره الأسترالي أمس الاثنين في ملبورن.

    ويبدو أن مدرب المنتخب النيوزيلندي ريكي هيربرت مستعد لخوض المباراة الأولى بكأس العالم أمام سلوفاكيا في 15 حزيران/يونيو بدون براون ، ولكنه يأمل أن يستعيد خدمات لاعبه بحلول المباراة الثانية بالمجموعة الخامسة أمام حاملة اللقب إيطاليا في 20 من الشهر المقبل ، وأخيرا المباراة أمام باراجواي في 24 من نفس الشهر.

    وقال هيربرت "تيم جزء لا يتجزء من الفريق ، لقد أصبح جزءا كبيرا منا خلال الأعوام الخمسة الماضية ، ولقد قدم مجهودات كبيرة لنا ، ستكون خسارة كبيرة في حال عدم مشاركته".

    وسيضم هيربرت اللاعب براون إلى قائمته النهائية التي تضم 23 لاعبا في أول حزيران/يونيو ثم سينتظر إلى اليوم السابق للمباراة الأولى كحد أقصى لاستبداله بلاعب أخر في حال عدم جاهزيته.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 5:46 pm