علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    سعدان: سنتأثر كثيرا بغياب مغني

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    سعدان: سنتأثر كثيرا بغياب مغني

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 7:37 am

    ­اعترف رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم أن الفريق سيفتقد كثيرا خدمات مغني خلال مشاركته بنهائيات كاس العالم التي تستضيفها جنوب أفريقيا خلال الفترة من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين.

    وقال سعدان في مؤتمر صحفي بكرانس مونتانا بسويسرا اليوم الثلاثاء أن قرار إبعاد مغني من المشاركة في المونديال كان قرارا جماعيا بين اللاعب والجهازين الفني و الطبي وانه تم اتخاذه بعد تفكير طويل وعميق.

    واستبعد سعدان فرضية الخطأ أثناء خضوع اللاعب للعلاج بمركز "اسبيطار" بالعاصمة القطرية الدوحة، وقال " في فبراير الماضي كان لدينا خيارين لا ثالث لهما، إما إخضاع اللاعب لعملية جراحية وغيابه رسميا عن المونديال، أو إرجاء العملية إلى ما بعد المونديال مع الحفاظ على أمل مشاركته في النهائيات".

    وأكده مغني الذي حضر المؤتمر الصحفي رفقة زميله يزيد منصوري ورفيق صايفي كلام مدربه، مشيرا انه لو أجرى عملية جراحية قبل ثلاثة أشهر لربما لحق بالمونديال.

    وأعترف يزيد منصوري ورفيق صايفي أنهما وبقية اللاعبين صدموا لخروج مغني من قائمة المنتخب الجزائري موضحا أنهما يفضلان غيابه عن كاس العالم بدلا من إنهاء مشواره الكروي مبكرا.

    وفي سياق متصل، كشف رابح سعدان أن عنتر يحي ومجيد بوقرة وكارل مجاني ورياض يوديوز سيغيبون رسميا عن مباراة ايرلندا الودية المقررة الجمعة المقبل بدبلن لعدم تعافيهم من الإصابة.

    وصرح بان كل اللاعبين المصابين سيكونون جاهزين للمشاركة في معسكر نورنبرج بألمانيا بداية من 31 أيار/مايو الجاري إلى الخامس من يونيو المقبل منوها بالإمكانيات التي سخرها اتحاد الكرة من اجل ضمان الإعداد على النحو الأمثل.

    وقال سعدان انه أصبح لديه فكرة واضحة عن المنتخبات التي ستنافس الجزائر في المجموعة الثالثة بفضل المعلومات التي جمعها مساعديه و أن النتيجة في مباراة ايرلندا الودية لا تهمه بقدر ما يهمه المردود.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:53 pm