علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مالك نادي "إيه سي ميلان" ينفي اهتمام "جازبروم" بشراء جزء من النادي"

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    مالك نادي "إيه سي ميلان" ينفي اهتمام "جازبروم" بشراء جزء من النادي"

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 7:34 am

    نفت الشركة المالكة لفريق "إيه سي ميلان" الإيطالي اليوم الثلاثاء تقارير عن تفاوض شركة "جازبروم" الروسية للغاز الطبيعي للاستحواذ على 30% من نادي الدرجة الأولى في وقت تواجه فيه ملكية النادي أزمة.

    وترددت تكهنات أن الشركة الحكومية الروسية المنتجة للغاز مهتمة بشراء النادي ، الذي يمتلكه رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني ، في مطلع الأسبوع الجاري ونشرتها صحيفة " لا جازيتا ديلو" الرياضية في وقت سابق اليوم الثلاثاء.

    وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" أن مجموعة "فينينفست" ، وهي مجموعة إعلامية تسيطر على ميلان ، والمتحدث باسم جازبروم نفيا التقارير.

    واشترى برلسكوني "ميلان" منذ 24 عاما ، وقاد الفريق للفوز سبع مرات بالدوري الإيطالي لكرة القدم وخمس ألقاب أوروبية من بين سبعة ألقاب أوروبية في تاريخ النادي.

    ومع هذا ، بدلا من إنهاء موسم كئيب هذا الشهر في المرتبة الثالثة ، انتقد مشجعو الفريق برلسكوتي واتهموا بعدم استثمار أموال كافية في النادي.

    ويبدو أن مارينا برلسكوني ، رئيس "فينينفست" وابنة رئيس الوزراء ، كانت لديها رغبة منذ فترة طويلة في التخلي عن "ميلان" .

    ويعتقد أنها كانت تقف وراء صفقة بيع اللاعب البرازيلي كاكا في العام الماضي إلى الفريق الملكي "ريال مدريد" مقابل 65 مليون يورو(80 مليون دولار) واللاعب الفرنسي الواعد يوان جوركوف لفريق "بردو" قبلها بعام.

    ويبدو أن توفر الأموال لا تعد مشكلة بالنسبة ل"جازبروم" التي تزود أوروبا بنسبة 30% من احتياجات القارة من الغاز الطبيعي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:14 pm