علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    تأهل الاتحاد السكندري وحرس الحدود والمقاولون إلى دور الثمانية بكأس مصر

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    تأهل الاتحاد السكندري وحرس الحدود والمقاولون إلى دور الثمانية بكأس مصر

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 7:33 am

    تأهل فريق الاتحاد السكندري إلى دور الثمانية ببطولة كأس مصر لكرة القدم بعدما حقق فوزا ساحقا على ضيفه طنطا وفاز عليه 6/1 اليوم الثلاثاء في دور الستة عشر للبطولة.

    وسجل محمد ناجي "جدو" ثلاثية (هاتريك) للاتحاد السكندري ثم أضاف الفريق ثلاثة أهداف أخرى عن طريق محمود سمير (هدفان) ومحمود شاكر. بينما كان الهدف الوحيد لفريق طنطا من نصيب محمد ممدوح خفاجة.

    كذلك صعد حرس الحدود على حساب الرجاء بعدما تغلب عليه 2/1 ، حيث سجل أحمد عيد عبد الملك وأحمد مكي هدفي حرس الحدود بينما سجل للرجاء هدفه الوحيد عبد الرحمن مسعد.

    وتأهل المقاولون أيضا بعدما تغلب على المصري البورسعيدي في عقر داره 3/2 ، حيث تقدم المقاولون بهدفين سجلهما إيهاب المصري ومحمد سمارة ثم رد المصري بهدفين أحرزهما أحمد شديد قناوي ومحمد خليفة .

    وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع حصل المقاولون على ضربة جزاء تقدم رضا الويشي لتنفيذها مسجلا منها هدف الفوز 3/2 ليهدي الفريق بطاقة التأهل لدور الثمانية.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:55 pm