علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    تعادلان سلبيان للكاميرون ونيجيريا استعدادا لكأس العالم 2010

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    تعادلان سلبيان للكاميرون ونيجيريا استعدادا لكأس العالم 2010

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 7:28 am

    تعثر المنتخبان الكاميروني والنيجيري في مباراتين وديتين مبكرتين أقيمتا اليوم الثلاثاء ضمن استعدادات الفريقين لخوض نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، حيث سقط كل منهما في فخ التعادل السلبي أمام منتخب لن يشارك في كأس العالم.

    ففي أول مباراة للمنتخب النيجيري وهو مكتمل الصفوف تحت قيادة مديره الفني الجديد لارس لاجرباك ، تعادل مع نظيره السعودي في واتنز بالنمسا.

    ولا يزال المدرب السويدي لاجرباك ، الذي تولى تدريب نيجيريا في شباط/فبراير الماضي ، يفحص القائمة المتاحة أمامه حاليا ليقلص عدد اللاعبين كي يعلن القائمة النهائية للمنتخب لكأس العالم والتي تضم 23 لاعبا.

    وسيتنافس المنتخب النيجيري في الدور الأول بكأس العالم ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات الأرجنتين واليونان وكوريا الجنوبية.

    وظهر المنتخب النيجيري بمستوى متواضع في المباراة الودية أمام نظيره السعودي الذي سيطر على مجريات اللعب في فترات كبيرة من اللقاء وأهدر ثلاث فرص خطيرة كاد أن يحسم بها المباراة لصالحه في آخر 19 دقيقة.

    كذلك لم يقدم المنتخب الكاميروني أداء مقنعا أمام نظيره الجورجي وتعادل معه سلبيا في لينز بالنمسا.

    ويتنافس المنتخب الكاميروني في الدور الأول بكأس العالم ضمن المجموعة الخامسة مع منتخبات اليابان والدنمارك وهولندا.

    وفي مباراة ودية أخرى جمعت بين منتخبين لن يشاركا في كأس العالم ، تغلب المنتخب الأوكراني المشارك في استضافة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) على منتخب ليتوانيا 4/صفر ، وسجل كل من أولكسندر ألييف وأندري شيفتشينكو هدفين للمنتخب الأوكراني.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:20 pm