علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    المنتخب الياباني يجري آخر تدريباته في اليابان قبل السفر إلى سويسرا

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    المنتخب الياباني يجري آخر تدريباته في اليابان قبل السفر إلى سويسرا

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 7:24 am

    أجرى اليوم لاعبي المنتخب الياباني آخر تدريباتهم في مدينة سايتاما اليابانية قبل السفر مساء اليوم إلى سويسرا والذي سيقام فيها معسكر إستعدادي لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

    وكان قد تعرض المنتخب الياباني لخسارة قاسية من منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة { 0 - 2 } في استاد سايتاما لتزداد الضغوطات الإعلامية والجماهيرية تجاه اللاعبين وإيضاً تجاه مدرب المنتخب السيد تاكيشي أوكادا والذي وعد في وقت سابق بتأهل منتخبه لدور النصف النهائي بكأس العالم .

    في بداية تمرين الأخير كان أغلب اللاعبين مستاؤون من نتيجة ودية كوريا الجنوبية لتكون أجواء التمرين ضبابية ولكن بعد مرور نصف ساعة من تمارين المشي بدأ اللاعبين في تبادل المزاح بينهما لتعود الروح المعنوية والثقة من جديد .

    نجم وسط المنتخب الياباني شونسوكي ناكامورا كان له الفضل في إعادة الروح المعنوية للاعبين بحيث أكد الظهير الأيسر يوتو ناغاتومو بأن زميله ناكامورا أجتمع باللاعبين من أجل رفع روحهم المعنوية :[ أجتمع ناكامورا مع اللاعبين ليتحدث معهم ويرفع معنوياتهم قبل السفر إلى معسكر سويسرا ] .

    والجدير بالذكر أن بعثة المنتخب الياباني ستسافر مساء اليوم إلى سويسرا على متن طائرة مستأجرة من أجل إقامة معسكر خارجي والذي سيشهد مواجهة منتخبي أنكلترا و كوت ديفوار قبل الدخول في منافسات كأس العالم بجنوب أفريقيا .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 8:39 pm