علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الإعلام الكوري الجنوبي يحتفل بإنتصار منتخبه على منتخب اليابان

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الإعلام الكوري الجنوبي يحتفل بإنتصار منتخبه على منتخب اليابان

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 7:22 am

    أحتفلت صباح اليوم وسائل الإعلام الكورية الجنوبية بإنتصار منتخبها الأول على منافسه التاريخي منتخب اليابان بهدفين دون رد في مباراة ودية أقيمت على استاد سايتاما باليابان .

    وعبر موقعها الرسمي ذكرت وكالة يونيهاب بأن منتخبها أصبح جاهزاً للمنافسة في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا والذي سيتواجد في المجموعة الثانية بجانب كل من اليونان والأرجنتين ونيجيريا .

    وعلى مستوى الإعلام المرئي كشفت محطة { KBS 2 } عن تصاعد مستوى منتخبها الكوري الجنوبي إلى أعلى مستوياته بعد إنتصاره على جاره الياباني بحيث أظهرت المحطة إحصائية لمستوى لاعبي منتخبها وإيضاً لقائد المنتخب الكوري الجنوبي لاعب الوسط بارك جي سونغ بحيث ذكرت المحطة بأن بارك شكل قوة للمنتخب الكوري بنسبة [ 37,2 بالمائة ] .

    وعلى صعيد الصحف الورقية أفردت أغلب الصحف الكورية صور لاعبي منتخبها وتحديداً صورة القائد بارك جي سونغ والذي أستحق نجومية المباراة بحسب ماذكره أغلب الصحفيين الكوريين إلا أن إحدى الصحف كتبت عنوان مثير فرحاً بالإنتصار الودي وهي [ لقد تم إغراق اليابان في البحار ] .

    صحيفة { دونغ } الكورية أفردت إحصائية تاريخية عن مواجهات منتخبي الكوري والياباني بحيث أظهرت أن المنتخبين تواجها في 72 مرة وأنتصر فيها الكوري 40 مباراة وخسر في 12 مباراة وتعادل أمام اليابان في 20 مباراة ، لتؤكد صحيفة دونغ الكورية بأن المنتخب الكوري الجنوبي هو زعيم منتخبات قارة آسيا .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:17 pm