علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الفرنسي تروسيه ينتقد خطط مدرب اليابان أوكادا

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الفرنسي تروسيه ينتقد خطط مدرب اليابان أوكادا

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 26, 2010 7:22 am

    عبر حوار أجراه على الموقع الرسمي لمجلة ليكيب الفرنسية أنتقد المدرب الفرنسي السيد فيليب تروسيه خطط مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا والذي تعرض قبل يومين لخسارة قاسية أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين دون رد في مباراة إستعدادية لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

    السيد تروسيه والذي درب المنتخب الياباني في نهائيات كأس العالم 2002 بكوريا واليابان أنتقد بشدة المستوى العام للمنتخب الياباني والذي يسجل حالياً نتائج سلبية في مبارياته الودية قبل المونديال بحيث قال :[ يبدو أن المنتخب الياباني لديه هاجس في أن يلعب مثل منتخبات الكبار إسبانيا والبرازيل ] .

    وبعدها أنتقد السيد تروسيه خطط السيد أوكادا والتي وصفها بالفقيرة فنياً بحيث قال :[ الوضع الحالي للمدرب أوكادا سيئة للغاية ، الوضع الحالي للمنتخب الياباني يشابه كثيراً وضعه في نهائيات كأس العالم 1998 عندما كان يدربهم بحيث يعاني المنتخب الياباني من مشاكل كبيرة بالناحية العقلية ] .

    وحول الخسارة الأخيرة للمنتخب الياباني أمام منتخب كوريا الجنوبية أكد السيد تروسيه بقوله :[ يجب على أوكادا أن يصلح مشكلته في أسرع وقت لأن التوقيت أصبح قصيراً قبل إنطلاق كأس العالم ، يجب عليه أن يعرف كيف يغير خطته الحالية ] .

    وفي ختام حديثه لصحيفة ليكيب توقع السيد تروسيه مشوار المنتخب الياباني في نهائيات كأس العالم بحيث قال :[ إستمرار المستوى الحالي وبقاء خطط أوكادا على هذا الوضع فالمنتخب الياباني غير قادر على تغلب منتخب هولندا ولكن قد يكون قادراً على تغلب منتخب الكاميرون ] .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 9:51 pm