علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الفيس : سعر التوقيع لا يهم ، ما يهم هو اداؤك

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الفيس : سعر التوقيع لا يهم ، ما يهم هو اداؤك

    مُساهمة  s429010569 في الثلاثاء مايو 25, 2010 7:07 pm

    مقابلة لـ مجلة "GQ" ، داني الفيس ذكر لـ عدة مرات اشياء عن مهنته ، فهو دائما ً ما يذكر انه دائما ً سعيد جدا ً هنا ، و ايضا ً ذكر ان النادي قليلا ما يهتمون بـ سعر التوقيع بينما همهم الاكبر هو الاداء الجيد
    "السعر يجب ان يكون مناسب ، و اذا تُعطي سعر عالي ، سـ يكون ذلك مهما ً من كلا الجانبين ، فـ سيُصبح الامر مُرهق جدا ً من قبل الذين دفعوا الثمن ، و لكني عرفت بأن الاداء هو الذي يجعل صورتك جيدة" و قال البرازيلي.

    الفيس ، افضل ظهير ايمن في العالم و ذلك وفقا ً لاتحاد الفيفا و قد يكون في كأس العالم عما قريب ، فـ ظهير برشلونة خلال احد لحظاته كان مسرور جدا ً و ذلك فقط بـ الفوز ببـطولة الدوري مع برشلونة.

    "اذا كنت متواضع و صادق ، يجب ان تعمل بـ كل الاشياء ، فـ ستشعر بالفخر و بأنك تُعتبر الافضل ، فـ النصر هو لا يُمكن ان يعوض ، عانيت كثيرا ً قبل ان آتي هنا للـ تمتع بالشئ الاعظم" و قال المدافع.

    فيما يتعلق بالموقع الذي يلعبه في برشلونة ، البرازيلي وضح :"بأن البرازيليين دائما ما تكون مراكزهم متعددة ، و ذلك لانهم يحبون تغيير المواقع ، و انا جئت الى برشلونة حيث هناك نجوم كبيرة و دفاع قوي".

    فيما يخص كأس العالم ، تكلم الفيس و قال بأنه متحمس "عملت بجد لكي اكون في المجموعة" قال اخيرا ً بأنه لديه توقعات عالية مع البرازيل و سيصل الى ادوار متقدمة في جنوب افريقيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:33 pm