علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    المنتخب التونسي يكتفي بالتعادل أمام نظيره المغربي في تصفيات الشان

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    المنتخب التونسي يكتفي بالتعادل أمام نظيره المغربي في تصفيات الشان

    مُساهمة  s429010569 في الثلاثاء مايو 25, 2010 6:59 pm

    إكتفى المنتخب التونسي بنتيجة التعادل 1/1 مع ضيفه المغربي برسم تصفيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين (شان).


    و كان المنتخب المغربي هو صاحب المبادرة في التسجيل و ذلك عن طريق ياسين الصالحي مهاجم الرجاء البيضاوي الذي ركن الكرة في المرمى بواسطة ضربة رأسية في الدقيقة الأولى من المباراة.


    و حاول بعدها نسور قرطاج العودة في النتيجة خلال الشوط الأول إلا أن استماتة الدفاع و الحارس المغربيين كانا سدا منيعا أمام تحقيق هذا المراد، وكانت أبرز فرصة هي التي أتيحة لعمار الجمل الذي إنفرد بالمرمى و لكن نادر المياغري أخرج التسديدة إلى الركنية.


    و في الشوط الثاني تخلص المنتخب التونسي من هيمنة خط الوسط المغربي و تقدم إلى الأمام فحصل على ضربة جزاء بعد لمس عادل كروشي للكرة بيده، و سجل من خلالها عمار الجمل هدف التعادل.


    و تواصلت سيطرة أصحاب الأرض في باقي دقائق المباراة إلا أن اللاعبين لم يتصفوا بالفاعلية في منطقة المنتخب المغربي الذي كاد أن يباغث مرمى المثلوتي في أكثر من مناسبة من خلال الهجمات المرتدة.


    و ستقام مباراة الإياب بعد حوالي 15 يوما في ملعب بن أحمد العبدي في مدينة الجديدة و ستحدد المتأهل الثاني عن منطقة شمال إفريقيا و الذي سيرافق الجزائر لكأس إفريقيا للمحليين بالسودان سنة 2011.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:33 pm