علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    أسبانيا تكرم لاعبي نادي المائة زوبيزاريتا وراؤول وكاسياس

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    أسبانيا تكرم لاعبي نادي المائة زوبيزاريتا وراؤول وكاسياس

    مُساهمة  s429010569 في الثلاثاء مايو 25, 2010 6:51 pm

    كرم الاتحاد الأسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أندوني زوبيزاريتا وراؤول جونزاليس وإيكر كاسياس ، اللاعبين الثلاثة الذين تجاوزوا حاجز المائة مباراة دولية مع المنتخب الأسباني الأول.

    ولا يزال راؤول وكاسياس يمارسان اللعب ، وقد حصلا إلى جانب زوبيزاريتا اليوم على ميداليات الاتحاد الأسباني الذهبية إلى جانب ميدالية الشرف الملكية الرياضية.

    وخاض زوبيزاريتا 126 مباراة دولية وهو أكثر اللاعبين تمثيلا للمنتخب الوطني في تاريخ أسبانيا ، وقد شارك في أربع بطولات متعاقبة لكأس العالم بين المكسيك 1986 وفرنسا 1998 .

    بدورهما ، خاض راؤول وكاسياس 102 مباراة لكل منهما ، إلا أن الحارس لا يزال في المنتخب الذي غاب عنه قائد ريال مدريد منذ فترة طويلة.

    وجاءت مراسم تكريم اللاعبين على هامش افتتاح متحف الاتحاد الأسباني لكرة القدم من جانب ولي عهد البلاد الأمير فيليبي وبحضور خايمي ليسافيتزكي وزير الرياضة وأنخل ماريا فيار رئيس الاتحاد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 12:35 am