علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الهتافات تسيطر على جماهير إنتر وعمدة ميلانو تلوم الصحفيين على رحيل مورينيو

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الهتافات تسيطر على جماهير إنتر وعمدة ميلانو تلوم الصحفيين على رحيل مورينيو

    مُساهمة  s429010569 في الثلاثاء مايو 25, 2010 6:45 pm

    ذكر وكيل أعمال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أنه من المتوقع أن يلتقي غدا الثلاثاء مع ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم للفصل في مسألة انتقاله لتدريب ريال مدريد الأسباني.

    ونقلت وكالة أنباء "أنسا" الإيطالية عن ايلاديو باراميس قوله اليوم الاثنين إن الاجتماع مع موراتي سيعقد "إن لم يكن في غضون الساعات القادمة سيكون في الغد".

    وأفادت تقارير بأن وكيل أعمال مورينيو يتواجد حاليا في مدريد للتفاوض حول عقد موكله مع النادي الملكي.

    وكان مورينيو أشعل التكهنات أمس الأول السبت حول رحيله لتدريب ريال مدريد ، بعد دقائق معدودة من قيادته إنتر لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا عبر الفوز على بايرن ميونيخ الألماني 2/صفر في المباراة النهائية التي جرت في مدريد.

    وتبلغ قيمة العقد الحالي لمورينيو مع إنتر ميلان 11 مليون يورو (6ر13 مليون دولار) سنويا ، وينتهي العقد في 2012 ، وهناك شرط جزائي بقيمة مليون يورو في حالة رحيله قبل انتهاء مدة العقد.

    وفي ظل رغبة مورينيو في الرحيل بعد الفوز بلقب الدوري الإيطالي مرتين متتاليتين ظلت مجموعة من الجماهير تهتف مطالبة المدرب البرتغالي بالبقاء.

    ومن ناحية اخرى ألقت رئيسة بلدية ميلانو ليتيزيا موراتي زوجة شقيق رئيس النادي باللوم على وسائل الإعلام في رحيل المدرب البرتغالي.

    وقالت "وسائل الإعلام في الخارج أقل انتقادا وأقل استجوابا ، في إنجلترا على سبيل المثال ، يقول مدربونا (فابيو كابيللو الذي يتولى تدريب المنتخب الإنجليزي وروبرتو مانشيني الذي يدرب مانشستر سيتي) إن الأجواء من وجهة نظر الصحفيين مختلفة".

    وأضافت "بصفتي مشجعة أقدم نداء إلى الصحفيين: ساعدونا في الإبقاء على مورينيو".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:42 am