علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    العائلة المالكة تؤازر المنتخب الأسباني خلال المونديال وحرمان اللاعبين من "تويتر" و"فيسبوك"

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    العائلة المالكة تؤازر المنتخب الأسباني خلال المونديال وحرمان اللاعبين من "تويتر" و"فيسبوك"

    مُساهمة  s429010569 في الثلاثاء مايو 25, 2010 6:43 pm

    أكد الأمير فيليب ولي عهد أسبانيا مؤازرة القصر الملكي لمنتخب البلاد خلال المباريات التي سيخوضها الفريق في بطولة كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا2010 المقرر انطلاقها في الحادي عشر من الشهر المقبل لمدة شهر.

    وقال الأمير فيليب اليوم الاثنين للاعبي الفريق "سيحرص جلالة الملك وأفراد العائلة المالكة على تشجيعكم في كل مباراة".

    وعلى هامش افتتاحه لمتحف الاتحاد الأسباني لكرة القدم بحضور خايمي ليسافيتزكي وزير الرياضة وأنخل ماريا فيار رئيس الاتحاد ، وجه ولي عهد اسبانيا حديثه للاعبي المنتخب الأسباني قائلا :" سيتابع ملايين الأسبان فريقكم بحماس، كما ستضع كثير من جماهير الدول الأخرى /لا روجا/ أي الأحمر في قلوبهم".

    يذكر أن الاتحاد الأسباني لكرة القدم كرم اليوم أندوني زوبيزاريتا وراؤول جونزاليس وإيكر كاسياس ، اللاعبين الثلاثة الذين تجاوزوا حاجز المائة مباراة دولية مع المنتخب الأسباني الأول.

    ولا يزال راؤول وكاسياس يمارسان اللعب ، وقد حصلا إلى جانب زوبيزاريتا اليوم على ميداليات الاتحاد الأسباني الذهبية إلى جانب ميدالية الشرف الملكية الرياضية.

    تلعب اسبانيا في المونديال ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضا منتخبات سويسرا وهندوراس وشيلي.

    ومن ناحية أخرى ذكرت صحيفة "آس" الصادرة من مدريد أن فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني أخبر اللاعبين أنه لن يتم السماح لهم بالكتابة في مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت مثل "فيسبوك" أو "تويتر" خلال المونديال من أجل تجنيبهم إمكانية إصدار تعليقات مثيرة للجدل.

    وكان هذا الأمر سبب مشكلة كبيرة في أسبانيا في آذار/مارس الماضي عندما استخدمت زوجة و"مديرة اتصالات" البرازيلي كاكا نجم ريال مدريد ، موقع تويتر لانتقاد مدرب الفريق مانويل بيليجريني واصفة أياه بال"جبان" بعد أن سحب كاكا من داخل الملعب قرب نهاية المباراة أمام ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

    ووفقا لصحيفة "آس" فإن لاعبي المنتخب الأسباني سيسمح لهم فقط بالحديث إلى وسائل الإعلام تحت إشراف الاتحاد الأسباني لكرة القدم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 4:37 pm