علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    إنعدام الثقة بين الإتحاد الياباني والمدرب أوكادا بعد الخسارة من كوريا الجنوبية

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    إنعدام الثقة بين الإتحاد الياباني والمدرب أوكادا بعد الخسارة من كوريا الجنوبية

    مُساهمة  s429010569 في الثلاثاء مايو 25, 2010 6:37 pm

    السيد أوكادا في حالة ذهول بعد الخسارة القاسية أمام كوريا الجنوبية
    بعد أن تلقى المنتخب الياباني خسارة قاسية من ضيفه المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين دون رد على استاد سايتاما باليابان قدم مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا إعتذاره للجماهير اليابانية والتي أتلقت صافرات الإستهجان بعد نهاية المباراة والتي شهدت ظهور لاعبي المنتخب الياباني في أسوء مستوياتهم قبل إنطلاق منافسات كأس العالم بأسابيع قليلة .

    وفي المؤتمر الصحفي أعلن السيد أوكادا بأنه سيتحمل كامل المسؤولية بحيث قال :[ لقد لعب الكوريين بتشكيلتهم الأوروبية بعكس ما كانوا عليه في كأس شرق آسيا عندما كانوا بتشكيلتهم المحلية وتغلبوا علينا لتكون خسارتنا الثانية أمامهم في هذه السنة ، ومن هنا أقدم أعتذاري للجماهير لأنني أنا المسؤول لهذه الخسارة ] .

    وأضاف السيد أوكادا بقوله :[ لقد تلقينا بعض الفرص أمام مرمى كوريا الجنوبية إلا أنها قليلة بسبب تأثر اللاعبين بالطقس الممطر ] .

    وأعترف السيد أوكادا بفشل لاعبي منتخبه في الإحتفاظ على الكرة وفقدانها بسهولة لتصعب مهمة الهجوم على مرمى كوريا الجنوبية بحيث قال :[ لدينا الآن الوقت لحل هذه المشكلة قبل أن تستمر هذه المشكلة والتي ستسبب لنا المشاكل في كأس العالم ] .

    كثرة النتائج السلبية التي يسجلها المنتخب الياباني في المباريات الودية جعلت الثقة بين الإتحاد الياباني والسيد أوكادا تنعدم لأسوء مراحلها بحيث صرح رئيس الإتحاد الياباني لكرة القدم السيد موتواكي إينوكاي للصحفيين بشكل صريح :[ لا أعلم كيف جعلنا تسير الأمور بهذا الشكل ] .

    وكان السيد إينوكاي قد جدد الثقة بالمدرب أوكادا بعد أن خسر المنتخب الياباني أمام نفس الخصم المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة { 3 - 1 } في نهائي كأس شرق آسيا 2010 والتي أقيمت بشهر فبراير الماضي بالعاصمة طوكيو ليضيع منه اللقب وإيضاً لتشهدت إحتجاجات واسعة من الجماهير اليابانية وإيضاً الإعلام الياباني الذي شن هجوماً واسعاً على السيد إينوكاي والذي رفض إقالة السيد أوكادا من تدريب المنتخب الياباني في ذلك الوقت .

    ومن هنا بدأ السيد إينوكاي يندم من قراره السابق ليتحدث بعد المباراة مع الصحفيين والذي وضح عليه إنعدام الثقة بينه وبين السيد أوكادا بحيث قال :[ بالطبع مثل هذه الخسائر سيكون المنتخب الوطني في موضع شك حول مصيره بكأس العالم ] .

    وحول ظهور فكرة إقالة السيد أوكادا من منصبه صرح السيد إينوكاي من دون دبلوماسيته المعروفة :[ لا يمكننا أن نفعل أي شيء بل علينا فقط المضيء قدماً نحو كأس العالم مع أوكادا ] .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 10:11 pm