علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الياباني ناكامورا : خسرنا المباراة بسبب ضعف منطقة الوسط

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الياباني ناكامورا : خسرنا المباراة بسبب ضعف منطقة الوسط

    مُساهمة  s429010569 في الثلاثاء مايو 25, 2010 6:36 pm

    شونسوكي ناكامورا لم يقدم مستواه المعهود أمام كوريا الجنوبية ليخرج مبكراً
    أعترف لاعب الوسط الياباني شونسوكي ناكامورا ( 31 عاماً ) بأنه لم يتمكن من تقديم مستواه المعهود أمام منتخب كوريا الجنوبية في المباراة الودية والتي أنتهت بخسارة الساموراي الأزرق بهدفين دون رد على استاد سايتاما باليابان .

    وكان قد شارك ناكامورا المباراة من بدايتها إلا أنه فشل في إثبات وجوده بوسط الميدان ليضطر مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا في إخراجه من الملعب بالدقيقة 63 من الشوط الثاني .

    بعد نهاية المباراة قدم ناكامورا إعتذاره للجماهير اليابانية بعد الخسارة القاسية أمام منتخب كوريا الجنوبي إلا أنه أوضح سبب إنخفاض مستواه الفني بالمباراة بحيث قال :[ لقد عانيت من بعض التراكمات السلبية في خط الوسط ليكون مردود لاعبي الوسط ضعيف ] .

    وحدد ناكامورا مكمن الخلل الحقيقي في خط الوسط بحيث قال :[ كانت المسافة بيني وبين زميلي إيندو واسعة جداً وهذا الأمر سبب المشاكل في خط الوسط ] .

    الخطة التي أختارها المدرب أوكادا لمواجهة كوريا الجنوبية كانت مغايرة عن المعتاد بحيث لعب بطريقة { 3 - 5 - 2 } ليفشل لاعبي الوسط في تطبيق الخطة بالشكل الصحيح بسبب عدم تأقلمهم بالخطة الجديدة والتي تختلف كثيراً عن خطتهم المعتادة وهي { 4 - 4 - 2 } ليحمل الإعلام الياباني المدرب أوكادا سبب الخسارة أمام كوريا الجنوبية .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 12:36 am