علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    سحب قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    سحب قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

    مُساهمة  s429010569 في الثلاثاء مايو 25, 2010 6:27 pm

    جرى يوم الثلاثاء في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور سحب قرعة الدور ربع النهائي والأدوار النهائية في كأس الاتحاد الآسيوي 2010.

    وأوقعت القرعة نادي الكرامة السوري وصيف حامل اللقب في مواجهة موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي، في حين يتقابل مواطنه الاتحاد مع كاظمة الكويتي.

    ويلتقي القادسية الكويتي مع تاي بورت التايلاندي على أن يتقابل الرفاع البحريني مع دا نانغ الفيتنامي.

    وفي الدور قبل النهائي يلتقي الفائز من مباراة الكرامة وموانغ ثونغ مع الفائز من الاتحاد وكاظمة، في حين يتقابل الفائز من الرفاع وموانغ ثونغ مع الفائز من القادسية وتاي بورت.

    وحددت القرعة احتمال مكان إقامة المباراة النهائية، حيث ستجري على أرض الفائز من مباراة الدور قبل النهائي رقم (2)، وبالتالي فإن النهائي قد يقام في الكويت أو البحرين أو فيتنام أو تايلاند، بحسب هوية الفريق المتأهل من مواجهات ربع النهائي وقبل النهائي.

    وتقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي يوم الثلاثاء 14 سبتمبر/أيلول المقبل، على أن يجري الإياب يوم الثلاثاء 21 من ذات الشهر.

    وقبل سحب القرعة ألقى اليكس سوساي أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كلمة أوضح فيها أن البطولة سجلت نجاحات واضحة هذا العام، وقال: سجلت البطولة أرقاماً قياسية من ناحية الحضور الجماهيري والبث التلفزيوني والنجاح الإعلامي والتسويقي.

    وأضاف: لكن الأمر الأهم هو النجاح الذي حققته البطولة من ناحية المستوى الفني للأندية المشاركة، وقوة المباريات التي أقيمت لغاية الآن.

    وفي المقابل أوضح توكواكي سوزوكي مدير دائرة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن مباريات الدور الأول ودور ال16 شهدت حضور أكثر من 540 ألف متفرج، وبزيادة تزيد عن 50% بالمقارنة مع العام الماضي.

    وأضاف سوزوكي: الشيء المثير أن المنافسة كانت قوية من أجل بلوغ الدور ربع النهائي، حيث انتظرت أغلب المجموعات حتى الجولة الأخيرة من أجل تحديد هوية المتأهلين عنها، في حين تم حسم مباراتين خلال دور ال16 بفارق ركلات الترجيح.

    ويشار إلى أن نظام سحب القرعة اعتمد على تجنب المواجهات بين أندية الدولة الواحدة، وبحيث تفادت أندية الكويت وسوريا وتايلاند المواجهات المباشرة فيما بينها.

    وتتمثل سوريا في ربع النهائي بفريقين هما الكرامة وصيف حامل اللقب والاتحاد، إلى جانب فريقين من الكويت (القادسية وكاظمة) وفريقين من تايلاند (موانغ ثونغ يونايتد وتاي بورت). وتكتمل قائمة أندية ربع النهائي بفريقي الرفاع البحريني ودا نانغ الفيتنامي.

    - قرعة الدور ربع النهائي:
    ربع النهائي (1): الرفاع البحريني – دا نانغ الفيتنامي
    ربع النهائي (2): الكرامة السوري – موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي
    ربع النهائي (3): تاي بورت التايلاندي – القادسية الكويتي
    ربع النهائي (4): الاتحاد السوري – كاظمة الكويتي
    الذهاب يوم 14 سبتمبر/أيلول والإياب يوم 21 سبتمبر

    - الدور قبل النهائي:
    قبل النهائي (1): الفائز من ربع النهائي (2) – الفائز من ربع النهائي (4)
    قبل النهائي (2): الفائز من ربع النهائي (1) – الفائز من ربع النهائي (3)
    الذهاب يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول والإياب يوم 19 أكتوبر

    - النهائي:
    الفائز من قبل النهائي (2) – الفائز من قبل النهائي (1)
    6 نوفمبر/تشرين الثاني

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 2:17 am