علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    المنتخب الصربي يتوجه إلى معسكره بالنمسا وسط حالة من الثقة المتزايدة

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    المنتخب الصربي يتوجه إلى معسكره بالنمسا وسط حالة من الثقة المتزايدة

    مُساهمة  s429010569 في الثلاثاء مايو 25, 2010 6:24 pm

    توجه أعضاء المنتخب الصربي اليوم الثلاثاء إلى النمسا لإقامة معسكر مغلق استعدادا لكأس العالم بجنوب أفريقيا وسط حالة من الثقة المفرطة ، في الوقت الذي تسود فيه صربيا حالة من البهجة والتوقعات المشوبة بالتفاؤل.

    وقال نيكولا زيجيتش مهاجم بلنسية الأسباني حينما سأله المراسلون الصحفيون حول إمكانية فوز صربيا باللقب "إذا كان بيننا من لا يؤمن بذلك ، فعليه ألا يذهب إلى جنوب أفريقيا ، وسوف نهزم الجميع على أرض الملعب".

    ومن المقرر أن يقضي لاعبو المدرب رادومير انتيتش أسبوعا واحدا في منتجع ليون جانج الآلبي في النمسا ، مع سفر جميع اللاعبين باستثناء القائد ديان ستانكوفيتش الذي حصل على راحة إضافية بعد تتويجه مع إنتر ميلان الإيطالي بلقب دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي.

    ويخوض المنتخب الصربي مباراة تجريبية أمام نيوزيلندا في كلاجنفورت يوم السبت المقبل ثم مباراة أخرى أمام بولندا في كوفستين في الثاني من حزيران/يونيو المقبل قبل العودة إلى الديار وخوض مباراة ودية أخرى أمام الكاميرون في بلجراد.

    وتأهل المنتخب الصربي إلى كأس العالم مباشرة بعد أن تصدر ترتيب مجموعته التي ضمت فرنسا البطلة السابقة لكأس العالم.

    ويسافر الفريق الصربي إلى جنوب أفريقيا في السابع من حزيران/يونيو المقبل ويخوض أولى مبارياته في كأس العالم أمام غانا في 13 من الشهر نفسه ، ثم يواجه ألمانيا في 18 يونيو وأخيرا أستراليا يوم 23 ضمن مباريات دور المجموعات.

    وقال برانيسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي "نتوجه إلى النمسا لاستكمال الأحجية ، ولكن على نفس درجة الأهمية الطريقة التي سنظهر بها في المباريات الودية ، بولندا ستحاكي الدبابات الألمانية ونيوزيلندا صورة طبق الأصل من أستراليا".

    وأضاف إيفانوفيتش أن انطباعه عن المحادثة التي جمعته مع زميله في تشيلسي مايكل ايسيان نجم المنتخب الغاني تدل على أنه لن يتعافي من الإصابة في الركبة في الوقت المحدد للمشاركة في المباراة أمام صربيا.

    وبالنسبة لنجم تشيلسي الآخر الألماني مايكل بالاك الذي سيغيب عن كأس العالم للإصابة ، أكد إيفانوفيتش للمراسلين الصحفيين أن بالاك "ربما يكون جاهزا للمشاركة في المربع الذهبي".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 11:38 pm