علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    إبراهيموفيتش يعرب مجددا عن شكوكه بشأن إمكانية عودته للمنتخب السويدي

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    إبراهيموفيتش يعرب مجددا عن شكوكه بشأن إمكانية عودته للمنتخب السويدي

    مُساهمة  s429010569 في الثلاثاء مايو 25, 2010 6:22 pm

    مازال زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم تساوره شكوك بشأن اللعب في صفوف المنتخب السويدي ، مبررا ذلك بغياب الحافز لديه.

    وقال إبراهيموفيتش في مقابلة مع مجلة كافيه اليوم الثلاثاء "لو كان المنتخب السويدي قد تأهل إلى كأس العالم كنت سأشارك إذا طلب مني ذلك ، ولكننا لسنا في كأس العالم".

    وأضاف "إذا سألتني بعد هذا الصيف وكنت أمر بنفس شعوري الحالي ، فلن أكون في القائمة ، ببساطة افتقد إلى الحافز".

    وأعلن إبراهيموفيتش حصوله على عطلة من المنتخب السويدي في تشرين ثان/نوفمبر الماضي ، مشيرا إلى أنه يفتقد حافز اللعب للسويد بعد الفشل في التأهل لكأس العالم بجنوب أفريقيا ، بالإضافة إلى عدم وجود مباريات هامة في هذه الفترة.

    وخلت القائمة التي أعلنها المدرب السويدي ايريك هامرين الأسبوع الماضي استعدادا لمباراتين وديتين من اسم إبراهيموفيتش.

    ووضع هامرين موعدا نهائيا لإبراهيموفيتش ينتهي في آب/أغسطس المقبل لتحديد موقفه من المشاركة مع منتخب بلاده في أيلول/سبتمبر المقبل في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2012 ).

    وخلال حديثه لمجلة كافيه لم يستبعد نجم برشلونة تماما إمكانية عودته لصفوف منتخب بلاده ، مؤكدا أنه يحتاج إلى "عطلة من أجل استعادة الحافز ، والاستمتاع باللعب ، إنه قرار حكيم وتم دراسته بعناية ولم يكن من السهل اتخاذه".

    وأكد إبراهيموفيتش ضرورة تغيير فلسفة الكرة السويدية ، مشيرا إلى أنه من الضروري أن يتم منح دور أبرز للاعبين الموهوبين بدلا من التركيز على الفريق أو الخطط التكتيكية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:46 am