علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    بطولة الخليج الأولى لهوكي الجليد للمنتخبات تنطلق غدا بمشاركة اربعة فرق

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    بطولة الخليج الأولى لهوكي الجليد للمنتخبات تنطلق غدا بمشاركة اربعة فرق

    مُساهمة  s42903432 في الثلاثاء مايو 25, 2010 9:21 am

    تنطلق هنا غدا بطولة الخليج الأولى لهوكي الجليد للمنتخبات بمشاركة اربعة فرق هي السعودية وعمان والامارات والكويت وتستمر على مدى ستة ايام.

    وقال رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة فهيد العجمي في تصريح صحفي اليوم ان اللجنة اكملت استعداداتها من اجل انجاح النسخة الأولى للبطولة التي تقام على صالة التزلج التابعة لشركة المشروعات السياحية مرحبا بالوفود المشاركة للبطولة والتي اكتمل وصولها اليوم.

    واضاف العجمي في تصريح صحافي ان البطولة سيكون لها اثر طيب في تطور هذه اللعبة التي بدأت بالانتشار بدول المنطقة في السنوات الأخيرة وحققت المنتخبات الخليجية نتائج طيبة في البطولات العربية والآسيوية.

    وتوقع ان تشهد البطولة العديد من المباريات القوية في ضوء التطور الملحوظ للمنتخبات الخليجية في العامين الأخيرين معربا عن امله بان تشهد البطولة بروز عدد من اللاعبين الواعدين فيها "وهو الهدف المهم في مثل هذه البطولات".

    ونوه بالدور الكبير الذي قدمته كل من اللجنة الأولمبية الكويتية والهيئة العامة للشباب والرياضة لدعم هذه البطولة التي تجمع الشباب الخليجي الذي يمارس اللعبة وهم عدد غير قليل مؤكدا ان البطولة ستساهم في رفع المستويات الفنية للفرق المشاركة استعدادا لاستحقاقاتها المقبلة وفي مقدمتها دورة الألعاب الآسيوية الشتوية المزمع اقامتها العام المقبل.

    من جانبه كشف المنسق العام للبطولة وليد الصقعبي ان برنامج حفل الافتتاح سيتضمن العديد من المفاجآت في قالب مبسط تعقبه المباراة الافتتاحية بين المنتخبين الكويتي والسعودي داعيا الجماهير الكويتية للحضور والاستمتاع بالحفل ومساندة المنتخب الكويتي في اول ظهور له.

    واضاف الصقعبي ان نظام البطولة الذي يقضي بلعب الفرق المشاركة بالدوري من مرة واحدة على ان يتواجه صاحبا المركزين الأول والثاني على اللقب فيما يلعب صاحبا المركزين الثالث والرابع لتحديد المركز الثالث سيجعل الاثارة حاضرة حتى اليوم الختامي للبطولة.

    وحول لقاء الافتتاح اكد عدد من لاعبي الكويت استعدادهم التام لخوض غمار البطولة التي تتسم بالقوة نظرا للمستويات الكبيرة للفرق المشاركة.

    وقال اللاعب عبدالله الزيدان ان اقامة النسخة الأولى للبطولة الخليجية على ارض الكويت سيكون دافعا كبيرا لهم لتقديم اقصى ما يملكون من مهارة فنية للفوز باللقب واهدائه لاهل الكويت.

    واضاف ان البطولة ستكون فرصة لتعريف الجماهير الكويتية بهذه اللعبة الممتعة والتي تتمتع بشعبية جارفة لا سيما في امريكا الشمالية واوروبا وفهم قوانينها الأمر الذي سيساهم بانتشارها اكثر في جميع دول مجلس التعاون الخليجي. بدوره اعرب اللاعب حسين باقر عن سعادته الكبيرة باقامة هذه البطولة في الكويت مشيرا الى انه مارس اللعبة منذ عدة سنوات الا ان الزخم الذي سيصاحب هذه البطولة سيكون له دور فاعل في تعريف اللعبة اكثر للجماهير مما سيزيد الممارسين لها خصوصا الفئات العمرية الصغيرة.

    وقال ان الفوز باللقب هو "الهدف المنشود" لجميع اللاعبين الكويتيين الذين بذلوا مجهودات كبيرة في التدريبات في الآونة الأخيرة متمنيا النجاح لهذا العرس الخليجي.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 11:40 pm