علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الاتفاق يشترط 10 ملايين مقابل انتقال القحطاني .. ومعسكر الفريق بين ألمانيا والنمسا

    شاطر

    s42903371
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الاتفاق يشترط 10 ملايين مقابل انتقال القحطاني .. ومعسكر الفريق بين ألمانيا والنمسا

    مُساهمة  s42903371 في الثلاثاء مايو 25, 2010 3:09 am

    اقترب الأهلاويون كثيرا من التعاقد مع لاعب منتخب كوريا الجنوبية ولاعب نادي بوهانج الكوري ( شين هيونج ) ليكون محترفا آسيويا في صفوف الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل ، وتأتي المفاوضات مع اللاعب بعد توصية من قبل مدرب الفريق سيرجيو فارياس الذي أشرف على اللاعب حين كان مدربا له مع بوهانج الكوري .

    وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى أن الأهلي اقترب من التوقيع مع اللاعب لولا تعنت إدارة النادي الكوري التي طالبت بالشراء الكامل لعقد اللاعب، فيما ترغب إدارة النادي الأهلي بالتعاقد معه على سبيل الإعارة ، وسيتحدد موضوع الانتقال خلال الأيام القادمة .

    على صعيد متصل، لم يتحدد حتى الآن اسم المحترف الأجنبي الرابع، حيث يجري مسؤولو النادي مع الوسيط البرازيلي مفاوضاتهم مع عدد من لاعبي خط المقدمة بعدما طالب فارياس بذلك لينضم مع البرازيلي فيكتور في الهجوم بجانب المحليين مالك معاذ وحسن الراهب، ودخل اسم اكثر من لاعب في خط المفاوضات أبرزهم البرازيلي تارديلي مارتينز .

    على نفس الصعيد ، لازال وضع عبدالرحمن القحطاني لاعب الإتفاق معلقا بعد عدد من المفاوضات أبرزها من إدارة النادي الأهلي ، حيث أكدت عدة مصادر أن الأهلي قدم مبلغا (تكتّم عنه الأهلاويون) رفضته إدارة الاتفاق التي طالبت بـ 10 ملايين ريال .

    على صعيد آخر ، يواصل مسؤولي الجهاز الكروي إعداداهم للمعسكر المزمع إقامته بداية الموسم المقبل حيث سيقيم الفريق معسكرا في مدينة جدة لمدة أسبوع إلى أسبوعين قبل أن ينتقل إلى أوروبا ويقيم معسكرا لمدة شهر بين دولتي ألمانيا والنمسا ، حيث من المقرر أن يخوض الفريق عدة لقاءات بعد التنسيق مع المدرب سيرجيو فارياس، و يأمل الاهلاويون أن يخوض الفريق عددا من اللقاءات القوية في معسكر أوروبا للاستفادة منها عكس معسكر جدة وعدم وجود أندية ذات مستوى عالي .

    من جانب آخر ، تقرر أن تعود تدريبات فريقي ناشئي وشباب الأهلي لكرة القدم في الخامس عشر من شهر يوليه 2010م على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل ، وكان الجهاز الفني لكلا الفريقين قد منح اللاعبين إجازة بعد نهاية مباريات الدوري الممتاز لهذا العام .

    يذكر أن فريق الناشئين كان قد حقق بطولة كأس الاتحاد والدوري الممتاز هذا الموسم، فيما جاء فريق الشباب في المركز الثاني في كأس الاتحاد والمركز الثالث في الدوري الممتاز لهذا العام ، ويشرف فنياً على فريق الناشئين الفرنسي أولفي روسيه فيما يشرف على فريق الشباب الوطني فيصل البدين .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:18 pm