علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    سر تفوق انتر "مورينيو" أوروبياً هذا الموسم..!

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    سر تفوق انتر "مورينيو" أوروبياً هذا الموسم..!

    مُساهمة  s42903432 في الإثنين مايو 24, 2010 10:13 am

    فاز الانتر بثلاثية تاريخية هي الدوري و الكأس الايطالي و حقق اخيرا لقب دوري أبطال أوروبا,ما جعل الجميع يتسائل عن سر هذا التفوق الأوروبي لانتر"مورينيو" ؟
    رصد موقع "سوبر" 4 تفسيرات لهذا التفوق الأوروبي الرائع لانترميلان:

    1. جوزيه مورينيو: يتفق الجميع على انه من افضل المدربين في العالم حالياً, فهو ذكي جداً ويعرف كيف يتعامل مع المباريات ومجرياتها ولهذا أطلق عليه "ذا سبيشل ون". بالإضافة الى أن مورينيو قضى اكثر من موسم مع الانتر ويعلم قدرات اللاعبين تماماً.

    2.حلم موراتي :
    من المؤكد أن جميع رؤساء الاندية يرغبون بالفوز بدوري الأبطال, لكن رغبة ماسيمو موراتي رئيس نادي الانتر قد تفوق بقية الرؤساء, وفوز الانتر بخمسة دوريات متتالية يبدو انه كاف جدا للرئيس, ولم تعد بطولة الدوري مهمة له كما كانت في السابق, فكان جلبه لمورينيو كمدرب للفريق, وانفاق مبالغ كبيرة في سوق الانتقالات نابع عن رغبته الشديدة بالفوز في البطولة الاغلى اوروبيا.

    3. دفاع حديدي:
    وجود كل من لوسيو احد افضل محاور الدفاع في العالم حاليا, ومايكون افضل ظهير ايمن على الاطلاق, وجوليو سيزار افضل حارس في الدوري الايطالي في آخر موسمين, جعل من مهمة الخصوم غاية في الصعوبة. ولك أن تتخيل أن هذا الفريق أكمل هذا الموسم بتسعة لاعبين أمام الميلان وسامبدوريا دون ان تتلقى شباكه اي هدف.

    4. خط هجوم ناري:
    خط هجوم ناري مكون من الاسطورة الافريقية سامويل ايتو, افضل لاعب افريقي في سنوات مختلفة وهداف الدوري الاسباني لعدة سنوات.
    ميليتو وهو اللاعب الاكثر شعبية في ايطاليا حاليا, والذي يمتلك حسا تهديفيا عاليا جدا يمكنه من تسجيل اهداف من انصاف فرص. وما افتقده الانتر في الاعوام الماضية هو صانع الالعاب, وهنا ياتي اللاعب الهولندي الفذ شنايدر اخيرا, الذي يمتاز بالتسديد بكلتا قدميه, والدقة بالضربات الحرة المباشرة, والتمرير المتقن.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 8:16 am