علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    3 "M" تساوي 3 كؤوس..!

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    3 "M" تساوي 3 كؤوس..!

    مُساهمة  s42903432 في الإثنين مايو 24, 2010 10:12 am

    يبدو أن حرف "إم" في اللغة الانجليزية سوف يكون رمزا للتعبير عن إحراز إنتر ميلان الإيطالي لقب دوري أبطال أوروبا, الذي بدأ في مدريد وتوج في ميلانو, عندما اختتم المشجعون واللاعبون الاحتفالات في وقت سابق من صباح اليوم الأحد في استاد ميازا.

    وربما يكون الحرف "M" أكثر حسما حين يتم الحديث عن المهاجم الأرجنتيني دييجو ميليتو الذي سجل هدفي الفوز في شباك بايرن ميونيخ الألماني في نهائي دوري الأبطال بمدريد مساء أمس السبت , ليرفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي إلى 30 هدفا.
    وقال مارسيللو ليبي المدير الفني للمنتخب الإيطالي خلال المعسكر الإعدادي لفريقه اليوم: "إن فوز إنتر بلقب دوري الأبطال أمر مذهل".
    وأضاف "لقد تأثرت بميليتو لابد أن يكون المرشح الأول لجائزة الكرة الذهبية, هذا العام فعل أشياء لا تصدق, ودائما ما تكون حاسمة".

    وكافأ المهاجم الأرجنتيني رئيس إنتر ميلان ماسيمو موراتي الذي أحضره العام الماضي من جنوه. وبعد 45 عاما نجحت عائلة رجل الأعمال موراتي في إحراز اللقب القاري, الذي غاب عن خزائن النادي من أن حقق والده الراحل انجيلو الإنجاز ذاته, كما نجح موراتي في قيادة الفريق لإحراز لقب الدوري الإيطالي للمرة الخامسة على التوالي. واجمعت الصحف المحلية على الإشادة برجل أخر يحمل أسمه حرف "إم" وهو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو "الذي يعد صاحب الفضل الأول في نمو ونضج إنتر ميلان".

    ونال المدرب المثير للجدل جانبا من الاحتفالات وسط أجواء شبه مؤكدة عن اقترابه من الرحيل إلى ريال مدريد الأسباني , وهو الأمر الذي تتعامل معه وسائل الإعلام الأسبانية على أنه أمر واقع منذ فترة بعيدة. وعقب انتهاء المباراة فإن الايماءة التي قام بها مورينيو أمام الكاميرات, كانت دليلا قاطعا على قرب انتقاله للنادي الملكي, بجانب غيابه عن الطائرة التي أعادت الفريق إلى دياره في الساعة صباحا.

    وبدأت الجماهير حملة مبكرة لإقناع مورينيو بالبقاء ولكن يبدو أن هذه المحاولات لم تؤثر على قرار المدرب البرتغالي الذي يسعى لخوض تحد جديد في الدوري الأسباني. وانقسم القائمون علي كرة القدم بشأن ادعاءات مورينيو بأنه لم يجد أي راحة على الإطلاق في إيطاليا وأنه لم يشعر بالاحترام من جانب الناس ووسائل الإعلام المحلية.
    وادعى البعض أنه قد لا يكون قادرا على تحقيق المزيد من الانتصارات مع إنتر فيما اتفق مع الأخرين وخاصة جماهير إنتر في انتقاد الكرة الإيطالية على المستوى اللعب والحوار. وربما يكون المال هو ملك جميع أحرف "إم" ولكن يبدو أنه لا يعني شيئا لمورينيو الذي سيحصل على نفس الراتب, خمسة ملايين يورو (3ر6 مليون دولار) في الموسم وهو المبلغ الذي يحصل عليه في أي نادي. ولكن ربما لعب المال دورا محوريا في نجاح إنتر حيث أكد موراتي أنه انفق نحو 800 مليون دولار منذ شراء النادي عام 1995.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 8:17 am