علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    اختيار فالديز وبيدرو ضمن صفوف المنتخب الأسباني في كأس العالم 2010

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    اختيار فالديز وبيدرو ضمن صفوف المنتخب الأسباني في كأس العالم 2010

    مُساهمة  s42903432 في الإثنين مايو 24, 2010 9:57 am

    أعلن فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني قائمة نهائية من 23 لاعبا يخوض بها نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، وضمت القائمة حارس مرمى برشلونة الأسباني فيكتور فالديز وجناح الفريق بيدرو .

    وكان فالديز أبرز حارس مرمى في الدوري الأسباني على مدار الأعوام القليلة الماضية لكنه لم يسبق له المشاركة مع المنتخب الأسباني. كما اعتبر الجناج بيدرو مفاجأة الدوري الأسباني هذا الموسم .

    وجاء اختيار فالديز وبيدرو ، ليضم المنتخب بذلك سبعة لاعبين من فريق برشلونة من بينهم أيضا ديفيد فيا المنضم حديثا للفريق من فالنسيا ، وكذلك أندريس إنيستا وسيسك فابريغاس وفيرناندو توريس رغم إصاباتهم الأخيرة .

    واختار دل بوسكي أيضا لاعبين شابين من فريق أتلتيك بيلباو وهما خافي مارتينيز وفيرناندو لورنتي بينما استبعد ماركوس سينا وسانتياجو كازورلا لاعبي فياريال رغم أنهما كان عنصرين مهمين في تتويج المنتخب بلقب كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) .

    ومن بين اللاعبين الذين تضمنتهم القائمة المؤقتة واستبعدهم دل بوسكي من القائمة النهائية ، ديفيد دي جي (أتلتيكو مدريد) ودييجو لوبيز (فياريال) وسيزار أزبيليكويتا (أوساسونا) وألفارو نيغريدو (أشبيلية) ودانييل جويزا (فناربخشه التركي) .

    وجاءت القائمة النهائية للمنتخب الأسباني المشارك في كأس العالم 2010 كما يلي :

    في حراسة المرمى : إيكر كاسياس (ريال مدريد) وخوسيه ريينا (ليفربول الإنجليزي) وفيكتور فالديز (برشلونة) .

    وفي الدفاع : سيرخيو راموس (ريال مدريد) وألفارو أربيولا (ريال مدريد) وكارلس بيول (برشلونة) وكارلوس مارشينا (بلنسية) وراؤول ألبيول (ريال مدريد) وجيرارد بيكي (برشلونة) وخوان كابديفيلا (فياريال) .

    وفي خط الوسط : تشابي (برشلونة) وأندريس إنييستا (برشلونة) وسيرخيو بوسكيتس (برشلونة) وسيسك فابريغاس (أرسنال الإنجليزي) وتشابي ألونسو (ريال مدريد) وخيسوس نافاس (أشبيلية) وخافي مارتينز (اتليتك بيلباو) .

    وفي الهجوم : خوان ماتا وديفيد سيلفا (بلنسية) وديفيد فيا (برشلونة) وبيدرو (برشلونة) وفرناندو توريس (ليفربول) وفيرناندو لورنتي (أتليتك بيلباو) .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 8:13 am