علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    إستياء الياباني إيندو من قرار منع تمويه الحارس في ضربات الجزاء

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    إستياء الياباني إيندو من قرار منع تمويه الحارس في ضربات الجزاء

    مُساهمة  s42903432 في الإثنين مايو 24, 2010 9:42 am

    أبدى لاعب وسط فريق جامبا أوساكا الياباني الدولي ياسوهيتو إيندو عدم إرتياحه من قرار الفيفا الذي منع عملية تمويه الحارس عند تنفيذ ضربة الجزاء .

    يعتبر إيندو من أكثر اللاعبين تنفيذاً لعملية تمويه الحراس بضربات الجزاء في مباريات الدوري الياباني وإيضاً في مباريات المنتخب الياباني لتقوم الجماهير اليابانية وإيضاً الإعلام الياباني بتسمية خدعته بأسم { كورو كورو - korokoro } .

    إلا أن القرار الأخير من الفيفا سيحرم إيندو من تنفيذ طريقته المفضلة { كورو كورو } والتي تعتمد بشكل كبير على التوقف القصير قبل تسديد الكرة بحيث صرح إيندو بقوله :[ من الخطأ منع حركة التمويه في ضربة الجزاء ولكن هذا القرار لن يكون بذلك السوء لأن هناك عدة طرق جديدة لتنفيذ ركلة الجزاء ] .

    والجدير بالذكر أن قرار الفيفا الجديد وهو منع التمويه في ضربة الجزاء سيبدأ تفعيله في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا والتي سيتواجد فيها المنتخب الياباني بالمجموعة الخامسة بجانب كل من الكاميرون وهولندا والدنمارك .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:22 am