علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    المنتخب الألماني يمنح لاعبي بايرن ميونيخ المزيد من الراحة

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    المنتخب الألماني يمنح لاعبي بايرن ميونيخ المزيد من الراحة

    مُساهمة  s42903432 في الإثنين مايو 24, 2010 9:40 am

    سيتمكن لاعبو المنتخب الألماني المحترفون في بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم من الحصول على فترة راحة أطول بعد الانتهاء من المشاركة في المباراة أمام إنتر ميلان الإيطالي المقررة اليوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا ، وذلك قبل الانضمام إلى صفوف المنتخب.

    وكان من المفترض أن ينضم سبعة لاعبين من بايرن ميونيخ بعد غد الاثنين إلى صفوف المنتخب الألماني الذي يدربه المدير الفني يواخيم لوف ، للخضوع لمعسكر تدريبي في شمال إيطاليا استعدادا لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، لكنهم الآن يمكنهم الانضمام للمنتخب بعدها بيومين.

    وسيبدأ المهاجمان ميروسلافف كلوزه وماريو جوميز ولاعب خط الوسط توماس مولر والمدافع هولجر رادشتوبر ، تدريباتهم مع المنتخب الألماني استعدادا لكأس العالم يوم الثلاثاء المقبل في أبيانو بإيطاليا.

    أما المدافع فيليب لام ولاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر والحارس هانز­يورج بوت فقد حصلوا على يوم راحة إضافي لينضموا إلى المنتخب يوم الأربعاء.

    وقال هانسي فليك المدرب المساعد للمنتخب الألماني "لاعبو بايرن ميونيخ قضوا موسما طويلا ويجب أن يحصلوا على يومين إضافيين للراحة وصفاء أذهانهم.

    ويريد لوف أن يبدأ كلوزه وجوميز ، اللذان جلسا على مقعد البدلاء في بايرن ميونيخ أغلب فترات الموسم ، ومحدودي الخبرة مولر وبادشتوبر ، التدريبات في وقت مبكر.

    وسيحصل المدرب هذا الأسبوع على أول فرصة لإلقاء نظرة شاملة على 27 لاعبا في القائمة المؤقتة للمنتخب ، قبل أن يعلن قائمة نهائية من 23 لاعبا يشارك بها في كأس العالم.

    ويخوض المنتخب الألماني مباراة ودية أمام نظيره المجري في بودابست يوم السبت المقبل.

    ويتواجد المنتخب في أبيانو حتى الثاني من حزيران/يونيو ثم يخوض مباراة ودية أخرى أمام منتخب البوسنة والهرسك في الثالث من الشهر نفسه في مدينة فرانكفورت الألمانية.

    ويسافر المنتخب الألماني إلى جنوب أفريقيا في السادس من حزيران/يونيو حيث سيتنافس في الدور الأول بكأس العالم في مجموعة تضم معه منتخبات أستراليا وصربيا وغانا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 4:21 am