علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مورينيو يؤكد بإيماءة رحيله من انتر ميلان لتدريب ريال مدريد

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    مورينيو يؤكد بإيماءة رحيله من انتر ميلان لتدريب ريال مدريد

    مُساهمة  s42903432 في الإثنين مايو 24, 2010 9:21 am

    كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم مساء أمس السبت عن أنه سينتقل لتدريب ريال مدريد الأسباني في الموسم المقبل.

    وفي حوار مع قناة "سات­1" التليفزيونية الألمانية عقب فوز إنتر ميلان على بايرن ميونيخ 2/صفر مساء أمس السبت وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد ، أومأ مورينيو برأسه دلالة على الإيجاب عند سؤاله عما إذا كانت مباراة أمس هي الأخيرة له مع إنتر ميلان ، وأعطى الإشارة نفسها عند سؤاله عما إذا كان سيدرب ريال مدريد.

    ومع ذلك قال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة إنه الآن مدربا لإنتر ميلان وليس ريال مدريد ، "إنني فخور للغاية بكوني مدربا للإنتر".

    وأضاف "إذا أصبحت مدربا لريال ، سيكون ذلك لأنه ناد عملاق. إنهم يريدون الفوز. فهم مثل إنتر ميلان لا يهدفون فقط للفوز على المستوى المحلي ولكن أيضا على المستوى الأوروبي".

    ولدى سؤال مورينيو بشكل مباشر عن الوقت الذي سيتحدث فيه مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ، قال يوم غد الاثنين .

    وأعلن مورينيو أيضا عن أن هناك مناقشات تجرى بين الناديين.

    وصرح مورينيو أيضا لمدافع الإنتر السابق فالفيو كولوفاتي ، الذي فاز مع المنتخب الإيطالي بكأس العالم 1982 في مدريد ، بقناة "راي" الإيطالية بأنه سيرحل عن الإنتر وأنه يتمنى أن يصبح أول مدرب يحرز لقب دوري الأبطال مع ثلاثة فرق مختلفة.

    وبعد قيادة الإنتر إلى تحقيق ثلاثية في هذا الموسم بإضافة لقب دوري الأبطال إلى لقبي الدوري والكأس الإيطالية ، انضم مورينيو إلى قائمة تضم مدربين اثنين آخرين نجح كل منهما في إحراز لقب دوري الأبطال مع فريقين مختلفين وهما إرنست هابيل (فينورد الهولندي وهامبورج الألماني) وأوتمار هيتزفيلد (بوروسيا دورتموند وميونيخ) ، حيث كان مورينيو قاد بورتو البرتغالي إلى التتويج باللقب الأوروبي عام 2004 .

    وصرح مورينيو لقناة راي قائلا إنه سيطر على نفسه وتحكم في مشاعره في هذا اليوم لأقصى درجة "لأنني أردت أن يتمتع اللاعبون أيضا بهذه العقلية".

    وأضاف مورينيو "في هذه الأيام الثلاثة الأخيرة هنا في مدريد مكث أفراد الفريق معا ، تحدوهم الثقة والهدوء، متحفزين ومستعدين ، لأننا كنا مستعدين بالفعل ".

    وشهدت مباراة أمس مواجهة بين مورينيو وأستاذه السابق لويس فان جال.

    وقال مورينيو "إنني لا أخاف أبدا من مدربين ، ولكنني إن كنت أرهب مدربا فهو لويس فان جال. لأنه رائع في طريقة إعداد فريقه وكنت أعرف كيف يجب أن يلعب فريقي كي يفوز بالمباراة ".

    وأضاف مورينيو "بالإضافة إلى ذلك أحدث أداء بعض اللاعبين فارقا. مثل الإنقاذ الذي تصدى له الحارس خوليو (سيزار) وهدفين من ميليتو ، وهي أشياء من لاعبين يحدثون الفارق في هذه اللحظات".

    وأشاد مورينيو أيضا بالمهاجم الأرجنتيني دييجو ميليتو الذي تعاقد معه إنتر ميلان بعد رحيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى برشلونة الأسباني ، والذي سجل هدفي إنتر ميلان في شباك بايرن في النهائي الأوروبي أمس.

    وقال مورينيو "قرار التعاقد مع ميليتو كان رائعا. عندما أتيحت لنا الفرصة للاستغناء عن إبراهيموفيتش والتعاقد مع صامويل إيتو ، قلت للجهاز الفني إن إبراهيموفيتش رائع والفريق اعتاد على وجوده ولكن بوجود إيتو يمكننا اللعب بطريقة 4­4­2 أو 4­3­3 " .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 11:37 pm