علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    العربي يقلب الموازين بثنائية في شباك الجزيرة ويتأهل لنهائي كأس الأردن

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    العربي يقلب الموازين بثنائية في شباك الجزيرة ويتأهل لنهائي كأس الأردن

    مُساهمة  s42903432 في الإثنين مايو 24, 2010 9:00 am

    تأهل فريق العربي لنهائي بطولة كأس الأردن "المناصير" لكرة القدم ، وذلك بعد فوزه على مضيفه فريق الجزيرة 2/0 في إياب الدور نصف النهائي من البطولة.

    وضرب العربي موعدا في النهائي الذي يقام يوم الجمعة المقبل ويحتضنه ستاد الملك عبد الله الثاني في العاصمة عمان، حيث سيلتقي مع الوحدات " حامل اللقب" الذي تأهل على حساب الرمثا بالفوز عليه ايابا 5/صفر بعد ان كان تغلب عليه ذهابا ايضا 1-صفر.

    وكان الجزيرة فاز في مباراة الذهاب على ملعب الحسن بمدينة اربد معقل نادي العربي بنتيجة 2-1 لكن العربي قلب الموازين ايابا ونجح في خطف بطاقة التأهل من ارض الجزيرة بهدفين نظيفين ليتأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه بمجموع المباراتين 3-2.

    الشوط الأول من المباراة انتهى بتفوق العربي بهدف نظيف جاء في الدقيقة (44) عن طريق اللاعب محمد البكار اثر كرة عرضية من زميله صدام الشهابات سددها مباشرة في شباك الحارس عزمي الشويكي.

    وفي الشوط الثاني تبادل نجوم الفريقين أهدار الفرص السهلة قبل ان ينجح سعيد مرجان من إحراز هدف التأهل الثمين في الوقت القاتل من زمن المباراة وتحديدا في الدقيقة (90) اثر تسديدة قوية من خارج الجزاء ارتطمت بدفاعات الجزيرة قبل ان تتابع سيرها في شباك الشويكي.

    ويذكر بأن فريق النادي العربي سبق له وان أحرز لقب بطولة كأس الأردن عام 1986، ويعد أول نادي من أندية المحافظات الذي ينجح بنقل كاس الأردن من العاصمة عمان إلى محافظة اربد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 9:52 am