علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    المنتخب الياباني يخوض أولى مبارياته الإستعدادية أمام كوريا الجنوبية

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    المنتخب الياباني يخوض أولى مبارياته الإستعدادية أمام كوريا الجنوبية

    مُساهمة  s42903432 في الإثنين مايو 24, 2010 8:40 am

    سيخوض يوم غد الأثنين المنتخب الياباني أولى مبارياته الإستعدادية لنهائيات كأس العالم 2010 وستكون أمام منتخب كوريا الجنوبية على استاد سايتاما باليابان .

    ويرغب المنتخب الياباني في التغلب على جاره الكوري الجنوبي وهو الذي إنتصر عليه بنتيجة كبيرة { 3 - 1 } في نهائي كأس شرق آسيا 2010 ليحرم المنتخب الياباني من الفوز بلقب كأس شرق آسيا والذي أقيم بشهر فبراير الماضي في العاصمة طوكيو .

    ولهذا يؤكد أغلب لاعبي المنتخب الياباني رغبتهم في تعويض الخسارة القاسية بالإنتصار على كوريا الجنوبية بحيث تحدث لاعب الوسط ماكوتو هاسيبي عن مواجهة الغد بقوله :[ صحيح أننا نرغب في تعويض تلك الخسارة إلا أن تحقيق الفوز بمباراة الغد ستزيد الثقة بأنفسنا قبل الدخول في كأس العالم ] .

    وفي جانب المدربين أكد مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا في المؤتمر الصحفي بأن مباراة الغد ستكون صعبة بحيث قال :[ المباراة ستكون خطرة على الجانبين ولكن علينا أن نحقق نتيجة إيجابية بالمباراة الودية لكي تساعدنا نفسياً وفنياً قبل منافسات كأس العالم ] .

    وتحدث مدرب المنتخب الكوري الجنوبي السيد هوه جونغ مو عن مواجهة الغد بحيث قال :[ ستكون هذه المباراة فرصة لرفع جاهزية لاعبي منتخبنا وإيضاً لمعرفة نقاط القوة والضعف عند اللاعبين ] .
    والجدير بالذكر أن المنتخب الياباني سيسافر بعد نهاية المباراة إلى سويسرا من أجل إقامة معسكر خارجي والذي سيشهد مواجهة منتخبي أنكلترا وكوت ديفوار قبل الدخول في منافسات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

    مباراة اليابان وكورياج ستكون حاضرة على شاشة الجزيرة الرياضية +5 الساعة الواحدة والثلث ظهرا بتوقيت مكة المكرمة (10:20 بتوقيت غرينتش).

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 2:11 am