علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الصحف الايطالية تشيد بأنجاز الانتر الاوربي والصحف الالمانية هادئة رغم الهزيمة

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    الصحف الايطالية تشيد بأنجاز الانتر الاوربي والصحف الالمانية هادئة رغم الهزيمة

    مُساهمة  s42903432 في الإثنين مايو 24, 2010 8:35 am

    اشادت الصحف الايطالية بفوز فريقها الانتر ببطولة دوري ابطال اوربا واثنت جميع الصحف على ماقام به الارجنتيني ميليت وتسجيله للهدفين بينما كانت الصحف الالمانية واقعية وهي تؤكد احقية الفريق الايطالي بالبطولة.

    صحيفة لاجازيتا ديللي سبورت الشهيرة خرجت بعنوان " انتر صنع التاريخ " كما كتبت عبارة "ابطال اوربا ابطال اوربا ابطال اوربا " 3 مرات للاشارة على عدد البطولات الاوربية الان لفريق الانتر , واضافت الصحيفة ان السماء الان اصبحت ذات الوان سوداء وزرقاء في مدريد وان الحلم الذي دام 45 عاما وحلم القائد زانتي بعد 15 عام تحقق اخيرا .

    اما صحيفة كورير ديلا سيرا الايطالية فخرجت بعنوان " انتر العظيم ولد من جديد " وتحدث عن الانتظار الطويل لابناء ميلانو وان ميليتو ضرب البايرن مرتين .

    اما صحيفة لاربابليكا فكان عنوانها " الانتر ينتصر" حيث ذكرت ان 35 الف من مشجعي الانتر خرجوا في شوارع سان سيرو مبتهجين بالفوز ولكن الجميع قلق من مستقبل ميليتو ومورينيو مع الفريق .

    اما الصحف الالمانية فكانت واقعية واعترفت بأنتصار الانتر , فخرجت صحيفة كيكر بعنوان " ميليتو ينهي حلم الثلاثية للبايرن " حيث ذكرت ان الفريق البافاري استلم الكرة ولكن من دون فعالية وان ميليتو قام بعمل الفارق في اللقاء .

    اما صحيفة بيلد ذكرت ان البايرن فشل في كتابة تاريخ لم يسبقه اى نادي الماني من قبل بالفوز بالثلاثية ولكن الحلم تحطم امام حائط مورينيو وفريقه المنظم جدا والذي لعب بشكل ممتاز تحت قيادة البرتغالي مورينيو .

    اما صحيفة سودويتشه خرجت بعنوان " الوجهة المقبلة في ميونخ" في اشارة الي نهائي دوري الابطال الذي سيقام في ميونخ في عام 2012 وذكرت الصحيفة ان البايرن قدم موسما عظيما ويجب ان لاينظر اللاعبون الى الوراء وماحدث في مدريد وان الفريق تحت قيادة فان غال سيسير في مستقبل جيد .

    صحيفة الباييس الاسبانية خرجت بعنوان " ميليتو يتوج الانتر " ذكرت ان المهاجم الارجنتيني له دور كبير في فوز الانتر بالبطولة .

    صحيفة الصنداي تايمز الانجليزية اشادت بأنجاز مورينو وان المدرب البرتغالي حمل الكاس مجددا لانه دائما يهتم بالتفاصيل الدقيقة وان الفريق يجب ان يشكر ميليتو على ماقام به .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 2:06 am