علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    عودة خمسة من لاعبي ريال السابقين إلى مدريد

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    عودة خمسة من لاعبي ريال السابقين إلى مدريد

    مُساهمة  s429010569 في الإثنين مايو 24, 2010 3:06 am

    يعود خمسة من اللاعبين الذين انضموا سابقا لريال مدريد الأسباني إلى العاصمة الأسبانية مدريد لخوض المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا المقررة بعد غد السبت بين فريقي بايرن ميونيخ الألماني وانتر ميلان الإيطالي على استاد "سانتياغو برنابيو" معقل فريق ريال .

    وترك المهاجم الهولندي آريين روبن فريق ريال مدريد إلى بايرن ميونيخ قبل بداية هذا الموسم وذلك قبل آخر موسمين في عقده مع النادي الملكي الأسباني والذي اشتمل على خمسة أعوام وعلى الرغم من فوزه مع الفريق بلقب الدوري الأسباني في عام 2008 .

    كما رحل الهولندي الآخر ويسلي شنايدر عن صفوف ريال مدريد قبل بداية هذا الموسم وأصبح عنصرا أساسيا ومهما في خط وسط انتر ميلان .

    كما سبق للكاميروني صامويل إيتو مهاجم انتر ميلان أن انضم لنادي ريال مدريد ريال مدريد وهو في الخامسة عشر من عمره ولكنه لم يشارك مع الفريق وأعير إلى ريال مايوركا ثم انتقل بعد ذلك لبرشلونة الأسباني واستمر في أسبانيا لعدة سنوات فاز خلالها بلقب الدوري الأسباني مع برشلونة ثلاث مرات كما فاز معه في الموسم الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا .

    وانتقل إيتو إلى انتر ضمن صفقة تبادلية بين الناديين انتقل على اثرها المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من انتر إلى برشلونة .

    كما سبق لكل من لاعب خط الوسط الأرجنتيني إستيبان كامبياسو والمدافع الأرجنتيني والتر صامويل المرور على ريال مدريد في عام 2004 قبل انتقال كامبياسو من ريال مدريد إلى انتر في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده بينما انضم صامويل لريال مدريد قادما من روما الإيطالي ثم انتقل بعدها إلى ميلانو في عام 2005 .

    ولعب صامويل وكامبياسو دورا بارزا مع الفريق في السنوات القليلة الماضية حيث فاز انتر بلقب الدوري الإيطالي هذا العام للموسم الخامس على التوالي .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 12:36 pm