علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الياباني أوكادا : حان الوقت لتحقيق الهدف التاريخي

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الياباني أوكادا : حان الوقت لتحقيق الهدف التاريخي

    مُساهمة  s429010569 في الإثنين مايو 24, 2010 2:53 am

    أستقبل اليوم لاعبي المنتخب الياباني جماهيره في العاصمة اليابانية طوكيو من أجل توديعها قبل الذهاب إلى معسكر سويسرا ثم الدخول في منافسات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

    المنتخب الياباني والذي سيواجه منتخب كوريا الجنوبية ودياً بيوم الأثنين القادم على استاد سايتاما سيسافر بعد هذه المباراة مباشرةً إلى سويسرا ليقيم فيه معسكراً إستعدادياً لنهائيات كأس العالم ولهذا قرر المنتخب الياباني توديع جماهيره في حديقة يويوغي بوسط العاصمة طوكيو .

    وقد شهد حفل التوديع تواجد تمثال الزعيم الياباني السابق السيد ريوما ساكاموتو والذي حرر البلاد في عام 1866 من الإنغلاق لتكون دولة اليابان منفتحة على العالم ومن هنا يتفائل لاعبي المنتخب الياباني بتحقيق إنجاز كبير في كأس العالم والتي ستجعل الكرة اليابانية عالمية .

    مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا والذي أعلن في وقت سابقه رغبته في وصول المنتخب الياباني إلى الدور النصف النهائي أعلن جاهزية منتخبه في تحقيق هذا الهدف بحيث قال :[ لقد حان الوقت لتحقيق الهدف الكبير والتاريخي ، فنحن لدينا الطموح في رفع أسم اليابان في كأس العالم ] .

    وأكد لاعب الوسط دايسوكي ماتسوي عن أهمية المباراة الأولى للمنتخب الياباني والتي ستكون أمام منتخب الكاميرون بحيث قال :[ المباراة الأولى أمام الكاميرون ستكون من المعارك الكبرى والتي ستحدد مصيرنا بالبطولة ، في هذه المباراة يجب علينا إظهار الكرة اليابانية بشكل جيد ] .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:44 am