علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    فان جال مقتنع بأسلوب لعب بايرن ميونيخ في النهائي الأوروبي رغم الهزيمة

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    فان جال مقتنع بأسلوب لعب بايرن ميونيخ في النهائي الأوروبي رغم الهزيمة

    مُساهمة  s429010569 في الإثنين مايو 24, 2010 2:44 am

    قال الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم إنه إذا أتيحت الفرصة أمامه مجددا لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره الفريق أمام إنتر ميلان الإيطالي صفر/2 مساء أمس السبت ، فإنه لن يغير شيئا في أسلوب اللعب.

    وسجل الأرجنتيني الدولي دييجو ميليتو هدفا في كل من شوطي المباراة ليقود إنتر ميلان إلى الفوز 2/صفر والتتويج باللقب الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه وللمرة الأولى منذ عام 1965 ، ويحرم بايرن ميونيخ من إحراز اللقب

    للمرة الخامسة في تاريخه.

    وطالب بايرن ميونيخ بضربة جزاء في الشوط الأول لكن الحكم أشار بمواصلة اللعب وأتيحت أمامه فرصة رائعة عن طريق توماس مولر في بداية الشوط الأول لكنه أهدرها.

    وقال فان جال الذي قاد أياكس الهولندي لإحراز اللقب الأوروبي من قبل "لن أغير شيئا. ربما كان الحكم رأى لمسة يد مايكون وربما كان مولر سدد الكرة في زاوية أخرى" ليدرك منها التعادل .

    وقال فان جال إنه في نهاية المباراة صافح جميع اللاعبين "الخسارة تشكل خيبة أمل بالنسبة لي. ولكن مصافحة اللاعبين بالأيدي تعني أنني فخور بما قدموه ".

    وأكد فان جال إن غياب النجم الفرنسي الدولي فرانك ريبيري بسبب الإيقاف أثر بشكل كبير على الفريق. وقال "دائما ما يكون سهلا بعد الهزيمة أن تقول أن الفريق افتقد ريبيري" .

    وأضاف فان جال "لعبنا بدون ريبيري أيضا أمام ليون ويوفنتوس وفي نصف فترات الموسم. بشكل عام ، لا أعتقد أن الإشارة إلى افتقاد لاعب في مباراة يكون مرضيا لبقية اللاعبين" .

    وأوضح "ولكن في فريق بهذه الملامح ، نحتاج إلى لاعب مبدع وفرانك (ريبيري) لاعب مبدع وقد افتقدناه" .

    واعترف فان جال بأنه كان يعلم أن المباراة ستكون صعبة ، "إنتر لديه دفاع منظم للغاية ، ونحن نعلم أن ميليتو وويسلي شنايدر سيشكلان خطورة كبيرة" .

    وأضاف "في الشوط الأول كان بإمكاننا التسجيل بالفعل ، وأتيحت أمامنا الفرصة بعدها في الشوط الثاني. لكن الهدف الثاني لإنتر كان مهما بالنسبة لهم" .

    وتابع "إنني فخور للغاية بهذا الفريق وأعتقد أنه سيظل عالقا بالأذهان" .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 8:08 am