علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الصنيع يتهم الإدارة بتهميشه .. وجستنية يرد: أبلغناه ولم يحضر مع الأسف

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الصنيع يتهم الإدارة بتهميشه .. وجستنية يرد: أبلغناه ولم يحضر مع الأسف

    مُساهمة  s429010569 في الأحد مايو 23, 2010 7:28 am

    أثار غياب مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد حمد الصنيع عن حضور استقبال أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل لإدارة النادي وبعض اللاعبين يوم الإثنين الماضي العديد من علامات الاستفهام في أوساط الاتحاديين, ففي الوقت الذي يؤكد فيه أصحاب القرار في النادي إنهم وجهوا الدعوة لكل المسؤولين عن فريق الكرة المتواجدين في مدينة جدة للحضور وأبلغوهم بالموعد.. بما فيهم الصنيع، نفي الأخير أن يكون قد بلغ بموعد الزيارة أو وجهت إليه الدعوة.
    وقال الصنيع: لم يبلغني أحد من المسؤولين في النادي بهذه المناسبة، لم أعرف موعد الزيارة إلا من خلال الصحـــــف وبعـــــض المقـــــربين، أتشرف وأعتز بالسلام على أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل ولكن في الوقت نفسه ليس من المنطق أو من المعقول أن ألبس ثوبي وأتوجه للأمارة وأنتظر في البوابة دون أن توجه لي أي دعوة لا من رئيس النادي أو غيره, ربما لم يرغب البعض في وجودي.وأضاف: كنت المسؤول عن الفريق ولي مساهماتي, فبمثلما هو حال الخسارة أو الإخفاق الذي يجير للجميع أيضا البطولات والإنجازات تجير للجميع، لذا فأنا لي مكانتي وتقديري واحترامي ولا أقبل أن أكون مهمشاً, صحيح إنني استقلت ولكن في هذه الفترة ما زلت تحت المسؤولية من خلال بعض المهام التي يجب الانتهاء منها قبل الرحيل.
    وتابع: الغريب في الأمر أن التهميش لم يكن فقط من خلال توجيه الدعوة أو تعريفي بالزيارة وإنما سبق ذلك من خلال الحفل الذي لن أتحدث عنه إطلاقا.ونفى الصنيع أن يكون تم إبلاغه بواسطة منسق الفريق عمر بامصفر,مبديا استغرابه الشديد من إبلاغ بامصفر الذي يعتبر تحت إدارته ولا يتم تبليغه هو المسؤول عنه وعن اللاعبين.. الأمر الذي يؤكد أن هناك عدم وجود آلية للعمل وعدم معرفة بالتسلسل الإداري.
    وزاد: على العموم انتهى كل شيء وأنا جئت لخدمة الكيان الاتحادي وانتهت مهمتي ولا داعي لكثرة الكلام في هذا الوقت, والحمدالله عملت واجتهدت ووفقت وساهمت في تحقيق بطولة كأس خــــادم الحرمين الشريفين للأنديــة الأبطال، لكنني ســــأترك للمجتـــهدين التنظيــــر والكلام في الهواء الطلق, خصوصا أن أغلــب هــؤلاء يسعــون للصعود على أكتاف الغير, الاتحاد أكبر مني ومنهم.

    مسؤولية محددة
    ويقـــول مســؤول الاستثمار وأمين الصندوق بالنــادي المهنــــدس فراس التركي: مهمتي في النادي تنحصر في الأمور المالية والاستثمارية ولا علاقة لي بأي أمر آخر، لست مسؤولا أو مفوضا لتوجيه الدعوات أو التنسيق أو ما شابه ذلك, فأنا مثلي مثل غيري تلقيت الدعوة وحضرت، فالمسؤول الأول والأخير عن هذه الأمور هو أمين عام النادي الأخ محمد اليامي.

    تنسيق وسفر
    أما أمين عام النادي محمد اليامي فقال: أولا أنا من قمت بالتنسيق مع الإمارة وترتيب الموعد، وبعدها سافرت إلى دولة قطر ولم أكن متواجداً وهذا ما حال دون حضوري للزيارة والتشرف بالسلام على الأمير خالد الفيصل, ثانيا لم أوجه الدعوة لأي شخص ولا أعرف ماذا حدث بعد سفري، فالمسؤولون عن توجيه الدعوة هم رئيس النادي والمركز الإعلامي.

    دعوة ورفض
    ويؤكد المشرف العام على المركز الإعلامي عدنان جستنية بأنه تم إبلاغ الصنيع بالزيارة عن طريق عمر بامصفر، والأخير هو الذي قام بإبلاغ الدعوة اللاعبين والدليل حضوره، وقال: أنا لا أشك على الإطلاق في نوايا بامصفر وتأديته لعمله بالصورة المطلوبة لأنه تحت إدارتي، ويؤكد ذلك الخطاب الرسمي الذي تسلمته من قبل رئيس النادي، ولا صحة لمن يقول بأنه تحت إدارة الكرة، وقد أكد لي بأنه أبلغ الجميع .
    وأضاف: لقد حدث اتصال بيني وبين الصنيع في التاسعة من صباح يوم الزيارة وكنا نتناقش في بعض الأمور الاتحادية، وسألته عن حضوره فقال لي لم يبغلني أحد, فأكدت عليه بأن بامصفر أبلغك والآن أنا أيضا أبلغك ولكنه بكل أسف لم يحضر.. يبدو أن الصنيع يبحث عن الشوشرة والبلبلة وإثارة المشاكل. ومضى جستينة قائلا: سوف تقوم إدارة النادي برئاسة الدكتور خالد المرزوقي وأعضاء مجلس إدارته بزيارة محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بمكتبه عند الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم غد السبت، وقد تم إبلاغ بامصفر ليبلغ الجميع كما هو المتبع ولا عذر لأي شخص.

    المرزوقي يرفض
    من جانبه رفض رئيس نادي الاتحاد الدكتـــور خالد مرزوقي التعليق على ما تم طرحه مكتفيا بالقول: لا تعليق لدي في هذا الأمر فأنا شـــبه مســتقيل ولم يتبق لي سوى أسبوع وبعدها ســأرحــــل وبالتالــــي لا علاقة لي بمثل هذه الأمور التي لا تقدم ولاتؤخر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:34 pm